• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

مقتل 22 مسلحا من طالبان جنوب أفغانستان

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.o88o88o.com/vb1/backgrounds/7.gif');background-color:skyblue;"][cell="filter:;"][align=center]أعلن مسؤول محلي أفغاني الجمعة 15 مايو /أيار مقتل 22 من مسلحي طالبان قال إن من بينهم 3 من قادة الحركة المحليين خلال اشتباكات جرت في جنوب افغانستان.

وقال المتحدث باسم حاكم ولاية هلمند داؤود أحمدي إن مجموعة من مقاتلي طالبان هاجموا نقطتي تفتيش للشرطة الأفغانية في منطقة نوزاد في ولاية هلمند امس وتكمنوا من الاستيلاء عليهما واجبار عناصر الشرطة على الفرار.

وأضاف أن رجال الشرطة شنوا هجوماً معاكساً بمؤازرة سلاح الجو وتمكنوا من قتل 22 منهم بينهم ثلاثة من القادة المحليين في نوزاد والمناطق المحيطة دون وقوع إصابات في صفوف قوات الشرطة.

وكانت الشرطة الأفغانية قد أعلنت في وقت سابق أن مسلحين شنوا فجر اليوم الجمعة هجوماً على أحد السجون في شرق أفغانستان أدى إلى مقتل شخص واحد وفرار آخر[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
أعلى