• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

«أبو تريكة» ثالث لاعبي العالم شعبية عام 2010

«أبو تريكة» ثالث لاعبي العالم شعبية عام 2010





أعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء iffhs ، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت النتيجة النهائية للاستفتاء الذي تم تنظيمه لاختيار أكثر لاعبي كرة القدم شعبية لعام 2010 والذي ضم 140 لاعبا من 72 دولة.

واحتل «محمد أبو تريكة» نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر شعبية في العالم فيما تصدر ترتيب الأكثر شعبية في إفريقيا.

وحصل اللاعب على 34.954 من إجمالي عدد الأصوات، وسبقه في الترتيب الإيراني «فارهاد مجيدي» مهاجم استقلال طهران في المركز الأول بـ 63.473 صوت ، والإيراني «كريم باقري» نجم وسط بيروزي في المركز الثاني برصيد 63.395 صوت.
وتوج أبو تريكة بلقب اللاعب الأكثر شعبية في إفريقيا وتلاه السوداني «هيثم مصطفى كرار» لاعب وسط الهلال السوداني في المركز الثاني، ثم التونسي «أسامة الدراجي» نجم وسط الترجي، ثم الجزائري «عبد المؤمن جابو» مهاجم وفاق سطيف، ثم مواطنه «تجار سعد» لاعب وسط شبيبة القبائل، ثم المصري «محمد زيدان» مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني في المركز السادس، بينما جاء في المركز الـ 22 عالمياً.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى