• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

«كاكا»: الريال تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال عن جدارة

«كاكا»: الريال تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال عن جدارة

المصري اليوم
رويترز

قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني البرازيلي ريكاردو كاكا، إن فريقه تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي عن جدارة بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاف «كاكا» أنه يشكك في صحة قرار الحكم طرد لاعب المان يونايتد لويس ناني «لا أدري إذا ما كان طرد ناني صحيحًا أم لا، لأنه كان في الجهة الأخرى من الملعب»، موضحًا أن مواصلة المباراة بعشرة لاعبين فقط ليس سهلًا.

لكنه قال في الوقت نفسه إن الكرة لمست يد مواطنه «رافائيل»، لاعب الفريق الإنجليزي، ولم يتم احتسابها كضربة جزاء، مبينًا أنه شاهد الكرة تلمس يد «رافائيل» عن عمد، لكن الحكم رأى غير ذلك.

وأشار إلى أن الملكي استحق عن جدارة التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، موضحًا أن الموسم الحالي تغير بالنسبة لريال مدريد بعد الفوز على برشلونة ومانشستر يونايتد.

وأوضح أنه رغم هذا الأمر إلا أن لاعبي الملكي لا يشعرون بالغرور بعد تأهلهم إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، وربع نهائي دوري الأبطال أيضًا، مشيرًا إلى أن الوضع يتغير سريعًا في كرة القدم، فوضع فريقه اختلف في غضون عشرة أيام، واكتسب لاعبوه الثقة في أنفسهم.

كان ريال مدريد قد تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل واحد في إياب ثمن نهائي البطولة، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى