• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

«مورينيو» يسعى لحسم معضلة «كاكا- دي ماريا» قبل «الكلاسيكو»

«مورينيو» يسعى لحسم معضلة «كاكا- دي ماريا» قبل «الكلاسيكو»

المصري اليوم

يسعى مدرب ريال مدريد، جوزيه مورينيو، لحسم التشكيل الذي سيخوض به نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، الثلاثاء، أمام الغريم التقليدي برشلونة، حيث لم يستقر الداهية البرتغالي على التشكيل بعد.

وتتوافر لدى «مورينيو»، عدة قطع قد يحرك أحدها في رقعة تشكيل الكتيبة الملكية، إلا أن العقبة الكبرى تتمثل في ثلاثي الوسط، حيث أن مسعود أوزيل وكريستيانو رونالدو، لا خلاف عليهما، أما «دي ماريا» فيفكر المدرب المخضرم في استبداله.

ويعتبر الجناح الأرجنتيني من أبرز الأوراق التي يعتمد عليها «مورينيو»، ولكن هناك عاملين قد يغيرا رأي «مورينيو»، أولهما أن «دي ماريا» لا يعيش أفضل أوقاته، وثانيهما ظهور صانع الألعاب البرازيلي ريكاردو كاكا بمستوى طيب على مدار المباريات الأخيرة.

وفي حال دخول «كاكا» ضمن التشكيل الرئيسي لمباراة «الكلاسيكو»، فسيكون على حساب الأرجنتيني، ولكن تلك عقبة أخرى لأن المدرب البرتغالي سيخسر بذلك جناحًا يلعب على الأطراف، بينما يميل «كاكا» للتحرك في العمق، مما سيضطر «أوزيل»، إلى الميل لأحد الطرفين كي يأخذ البرازيلي حريته خلف المهاجمين.

ويأمل مورينيو في أن يبدع «كاكا»، أمام برشلونة والاستفادة من انطلاقاته ولمساته الأخيرة القاتلة للخصوم، مثلما تألق في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني، ولكنه قد يستقر في النهاية على الدفع بـ«دي ماريا» وعدم المساس بخطته المعهودة «4-2-3-1».

وعادت مشكلة الإصابات لتؤرق «مورينيو»، مجددًا في الخط الخلفي، حيث لا يزال «بيبي» في مرحلة التعافي من إصاباته، لكنه لم يصل للمستوى المطلوب بعد، لذا يبرز الفرنسي «فاران» كبديل مثالي، خاصة بعد أدائه الممتاز أمام برشلونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن «مورينيو»، فلم يتمكن المدافع الشاب من التدرب، الأحد، مع رفاقه على خلفية إصابته المفاجئة أمام ديبورتيفو، ومعاناته من مشكلات في العضلات.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى