• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

«نيتزر»: نهائي «دوري الأبطال» سيكون ألماني

«نيتزر»: نهائي «دوري الأبطال» سيكون ألماني

الألمانية د.ب.أ
المصري اليوم



توقع اللاعب الألماني الدولي السابق، جونتر نيتزر، أن يكون نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ألمانيًا خالصًا، في مقاله الأسبوعي بجريدة «بيلد ام سونتاج» الأحد.

وأسفرت قرعة نصف نهائي البطولة القارية عن مواجهتين إسبانيتين ألمانيتين، بين برشلونة وبايرن ميونخ، وريال مدريد وبروسيا دورتموند.

وقال «نيتزر»: «ظهرت نقاط ضعف لدى برشلونة هذا الموسم بخلاف المواسم السابقة، لم تعد له السطوة التي كان يحظى بها خلال السنوات الماضية في المستطيل الأخضر».

ودلل «نيتزر» على وجهة نظره بلقاء ميلان وبرشلونة في ذهاب ثمن نهائي البطولة، حيث كان برشلونة الأضعف على كل المستويات خلال المباراة من وجهة نظره.

وتغلب «ميلان» على برشلونة ذهابًا بهدفين دون رد، إلا أن الفريق الكتالوني أمطر شباك النادي الإيطالي بأربعة أهداف في لقاء الإياب الذي أقيم في «كامب نو» ليتأهل إلى ربع النهائي.

وأضاف: «برشلونة كان سيودع البطولة أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع النهائي، حتى نزول ليونيل ميسي، ما يعكس زيادة اعتماد الفريق الكتالوني على «البرغوث الأرجنتيني».
اقرأ أيضًا

«لام»: بايرن ميونخ سيكون ندًا قويًا لبرشلونة
بايرن ميونخ يضع يدًا على درع «البوندزليجا» بفوزه على ليفركوزن
«بيكنباور»:بايرن ميونخ ليس في حاجة لتعاقدات جديدة

كان لقاء الذهاب بين الفريقين في ملعب «الأمراء» بعاصمة النور قد انتهى بالتعادل بهدفين لمثليهما، إلا أن الفريق الفرنسي تقدم بهدف في مباراة الإياب بـ«كامب نو»، ما دفع الجهاز الفني للدفع بميسي المصاب، ليمنح الفريق بطاقة التأهل لنصف النهائي.

ومع ذلك يرى «نيتزر» أن ميلان تمكن، في لقاء الذهاب، من الحد من خطورة ميسي، الأمر الذي يرى أن بايرن ميونخ قادرًا على تكراره.

وفيما يتعلق بمباراة نصف النهائي الأخرى، قال «نيتزر»: «يمكن لدورتموند بكراته السريعة وتحركات لاعبيه، تحقيق النتيجة التي يحتاجها للعبور إلى نهائي البطولة من بوابة ريال مدريد، لذا فأتوقع أن يكون النهائي ألماني بين بايرن ودورتموند».

وتبدأ مواجهات قبل النهائي الثلاثاء 23 أبريل الجاري على ملعب «أليانز أرينا» معقل الفريق البافاري، قبل يوم من استضافة دورتموند للريال بملعب «إيدونا بارك».

في المقابل، تستضيف إسبانيا مباراتي الإياب يومي 30 أبريل على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل ريال مدريد، والأول من مايو على «كامب نو».
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى