• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

آخر اخبار انتقال اللاعبين بالأندية الأوروبية .. تحديث اليوم



صحيفة الجازيتا الإيطالية وبعض الصحف الإنجليزية الدايلي مييل أكدت أن مايسترو خط وسط إي سي ميلان والمنتخب الإيطالي أندريا بيرلو قد اقترب كثيرا من الإلتحاق بمدربه السابق كارلو أنشيلوتي في العاصمة الإنجليزية لندن ليكون لون قميصه الجديد أزرق وشعاره الجديد الأسد ، وهذا بعد الإصرار الكبير من أنشيلوتي على استقطاب اللاعب المفضل لديه أينما ذهب..
خسارة أخرى للروسونيري بعد كاكا تلوح في الأفق ، وجالياني يستعد للتعامل معها بطريقة أو بأخرى ، والأعين قد اتجهت بالفعل إلى متوسط الميدان البرازيلي فيليبي ميلو الذي يلعب لفائدة فيورينتينا ..

قالت صحيفة السبورت الكاتالونية وفق مصادرها الخاصة إن مهاجم وهداف نادي برشلونة ، الكاميروني صامويل إيتو ، التقى بمسؤولين من نادي إنتر ميلان الإيطالي في العاصمة الفرنسية باريس لمناقشة الشروط الشخصية قبل الإنتقال المحتمل إلى فريق البرتغالي جوزيه مورينهو كجزء من الصفقة التي ستضع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الكامب نو ليكون حامل القميص رقم 9 الجديد ..
المهاجم الكاميروني عاد إلى برشلونة حيث التقى بمستشاره الشخصي خوسيب ماريا ميساييس لأخذ النصيحة بخصوص العقد الموجود على الطاولة من عمالقة إيطاليا ..


أعلنت صحيفة الماركا في غلافها الصادر لليوم الثلاثاء الـ 9 من شهر يونيه الحالي أن مهاجم فالنسيا والمنتخب الأسباني دافيد فيا أتفق رسمياّ مع ادارة ريال مدريد علي الانتقال للنادي المدريدي مقابل 37 مليون يورو بالاضافة لبعض الزيادات المادية كما أنها أكدت في غلافها الذي تواجد به هداف الأمم الأوروبية دافيد فيا بقميص ريال مدريد أن اللاعب سينتقل لريال مدريد هذا الأسبوع بعد قبوله العرض الأبيض من ريال مدريد ..





أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد أن ريكاردو ايزاكسون دوس سانتوس الملقب بكاكا أصبح لاعباّ في ريال مدريد بعد الاتفاق مع نادي اسي ميلان الايطالي وبعد ان اجتاز اللاعب كافة الفحوصات الطبية بنجاح ، كاكا وقع عقدا مع النادي للعب في صفوفه لمدة ستة سنوات مقبلة ..

وقد اعترف منذ لحظات رئيس ريال مدريد فلورنتنيو بيريز في اذاعة اوندا سيرا الأسبانية أن لاعب الميلان سابقاّ وريال مدريد الحالي كاكا أصبح واحداّ من لاعبي النادي الأبيض الاسباني و أن الاعلان الرسمي سيكون بعد قليل لأن اللاعب وقع رسمياّ اليوم فقط ..
قال بيريز : هو الان لاعباّ في ريال مدريد وذلك عقب القيام بالفحص الطبي في الظهيرة بأثنين من أكبر عيادات مدينة ريسيف البرازيلية ونجاحه في الفحص ، هو لم يكن وقع رسمياّ حتي اليوم و الصفقة تتكلف 67.2 مليون دولار منها 64.5 لميلان الايطالي و 2.7 لناديه السابق ساوباولو كحق رعاية للنادي ولمدة ستة أعوام بالاضافة إلي 9 ملايين يورو مبلغ صافي للاعب كراتب سنوي في العاصمة مدريد ..
أكد بيريز أن الجمعة الماضية اتجه طبيب النادي خوان كارلوس هرنانيز بصحبة أثنين من مسئولين النادي في رحلة جوية امتدت تسعة ساعات إلي مدينة ساوباولو البرازيلية ومن ثم رحلة أخري جوية امتدت نصف ساعة إلي مدينة ريسيف البرازيلية وقاموا بالاتصال هاتفياّ بالطبيب الخاص بالمنتخب البرازيلي خوسيه لويس رونكو من أجل تحديد موعد للكشف الطبي علي اللاعب والذي طلب تأجيله لعقب نهاية مباراة البرازيل و الأوروجواي و التي انتهت بفوز الأول و عقب اللقاء بيوم اتجه الطبيب رونكو وطبيب ريال مدريد واثنين من مسئولي النادي إلي الفحص الطبي الذي اجتازه كاكا بنجاح ومن بعد ذلك عاد كاكا لفندق اتلانتيه بلاز الذي يتواجد به المنتخب البرازيلي للاستعداد لمواجهة الباراجواي وتم الاتفاق علي تقديم كاكا في البرنابيو عقب كأس القارات ..




يبدو أن عشاق نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي لن يكونوا محظوظين لرؤية نجم منتخب الكرة الأرجنتينية والمهاجم الذي قضى موسمين بالقميص الأحمر مجددا في الأولدترافورد كلاعب للشياطين ، فالتقارير تشير إلى تعقيد صفقة بقائه لاعبا في اليونايتد بسبب عدم وجود عرض يتوافق وشروط الشركة المالكة لحقوقه ، وبالتالي أصبح انتقال تيفيز إلى مانشيسر سيتي وارد جدا كما أكدت الصحف اليوم أنه قد وافق على الشروط الشخصية لفريق مارك هيوز ..
السير أليكس فيرجيسون لا يريد دفع الكثير في اللاعب ، كما أن اللاعب لا يريد الإستمرار مع اليونايتد إذا كان سيبقى على الدكة بديلا لبيرباتوف ، وهكذا تنتهي قصة الأباتشي في مسرح الأحلام بعد موسمين حافلين بالألقاب ..
المدرب الإسكتلندي توجه إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والمهاجم الهولندي كلاس يان هونتيلار ، والإختيار سيكون على أحدهما ..

أكد وكيل أعمال اللاعب البرازيلي دييجو ووالده ديير دا كونها أن انتقال ابنه إلى اليوفينتوس لم يكن صدفة ، ذلك أن المدير الرياضي للنادي الإيطالي سابقا لوتشيانو موجي أراد التعاقد معه منذ عشر سنوات مضت منذ أن كان لاعبا في البرازيل في الفئات العمرية لفريق سانتوس ..
صانع الألعاب البرازيلي دييجو المنتقل إلى اليوفنتوس الشهر الماضي من نظيره الألماني فيردير بريمين ، كان مطلبا للسيدة العجوز منذ أن كان عمره 14 عاما ، ولكنه آنذلك كان صغيرا جدا على هكذا انتقال ، ومنذ ذلك الوقت وهو يفكر في اليوفنتوس ، وهاهو الحلم قد أصبح حقيقة الآن ..

كدت صحيفة هولندية أن مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي توماس فيرمايلن قد وافق على الإنتقال إلى عمالقة إنجلترا ، الأرسنال ، بصفقة بلغت 13 مليون يورو ، الجانرز قد ارتبط مع الدولي البلجيكي خلال الأيام الماضية ، والآن تشير التقارير إلى أن المفوضات قد انتهت وأن اللاعب سيكون المدافع الجديد في الإمارات ستاديوم ..
المدرب الفرنسي أرسين فينجر شدد منذ مدة في تصريحاته أنه ينوي تقوية الخط الخلفي لأنه ضرورة قصوى في نظرته لأرسنال 2009/2010، وحصوله على الكابتن البلجيكي قد أصبح حقيقة على ما يبدو ..
صرح اللاعب الفرنسي كريم بنزيما أنه علي استعداد لترك ناديه الفرنسي في حالة رغب النادي في رحيله , المهاجم الفرنسي الذي يعد البديل الأبرز لرحيل كارلوس تيفيز في مانشستر يونايتد صرح لصحيفة ليكيب الفرنسية وقال :
" مازلت 21 عام فقط و لدي الوقت لألعب مع نادي أخر و ستستمر الأندية في اتصالاتها من أجل طلبي ولكني بخير الآن في ليون و لكن في حالة تقديم نادي أخر لعرض كبير و رئيس النادي وافق علي رحيلي سأذهب من النادي " ..

للاعب التركي الدولي الذي كان يلعب في الفريق الهابط من البريميرليج هذا الموسم ميدلسبره من المتوقع أن يترك ملعب الريفرسايد هذا الصيف ، رفائييل بنيتيز مدرب ليفربول حريص علي ضم اللاعب صاحب الـ 27 عاماّ ليشكل ثنائي هجومي بجوار المهاجم الأسباني فرناندو توريس بملعب الأنفيلد ..
و تعليقاّ علي هذه الأنباء ذكر المهاجم التركي :
" نعم سمعت عن هذا العرض لكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن و بالطبع أتمني أن أتواجد في نادي كبير مثل ليفربول " ..

صحيفة بيلد الألمانية أن رئيس ريال مدريد الحالي فلورنتينو بيريز يري أن لاعب البايرن فرانك ريبري واحداّ من أبرز اللاعبين علي هذا الكوكب ولذا فأنه بدأ بالأمس العمل من أجل ضمه وذلك من خلال تصريحه لصحيفة ليكيب الفرنسية بأنه سيتصل بكل من أولي هونيس ورومنيجه من اجل ضم اللاعب الفرنسي و لكن أولي هونيس أعلن كثيراّ أنه لن يفرط في ريبري بأقل من 50 مليون يورو ..
بيريز يريد ضم لاعب مارسيليا السابق الذي سيصل سعره لـ 50 مليون يورو كما أن لويس فان جال المدرب الهولندي للبايرن الجديد 57 عاماّ يأمل في ضم كلا من ويسلي شنايدر 24 عاماّ وارين روبن 25 عاماّ للبايرن في الصيف الحالي فهل نري صفقة تبادلية بين البافاري و النادي الأبيض ؟

اعترف لاعب فريق مانشيسر سيتي الإنجليزي ، البرازيلي إيلانو بأن ناديه في مفاوضات مفتوحة مع نظيره الإيطالي إنتر ميلان من أجل انتقال محتمل إليه ، وكانت الصحف الإنجليزية يوم أمس قد تحدثت عن عرض مالي قيمته المالية تقارب ال 10 ملايين يورو من عمالقة إيطاليا للظفر بخدمات المهاجم البرازيلي المتألق صاحب ال 27 عاما ، وقد تكلم إيلانو لصحيفة الغازيتا قائلا:
"المفاوضات مفتوحة مع الإنتر ، وأنا أحب هذا النادي كثيرا ً ، وبالتأكيد رغم أني لازلت رسميا لاعبا للسيتي إلا أنني أتمنى أن تسير الأمور بسرعة بين الطرفين ، فأنا أتشوق لارتداء قميص النيراتزوري.." ..


أشارت الصحف الإيطالية أن ناديي فيورنتينا ونابولي الإيطاليان يهتمان بالتعاقد مع مدافع نادي روما الإيطالي كريستيان بانوتشي خاصة أن نادي روما لم يفاتح المدافع الإيطالي بشأن تجديد عقده مع الفريق ومن المرجح أن يوافق اللاعب علي العرض المقدم من الفيولا للانتقال إليه في الموسم المقبل ..
ويبلغ المدافع بانوتشي من العمر 36 عاما وقد لعب للعديد من الأندية الكبيرة في مقدمتها ريال مدريد الأسباني وأندية روما وإنترميلان والميلان وروما الإيطاليين ونادي تشيلسي الأنجليزي ..

أشارت صحيفة بيلد الالمانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في ضم البرتغالي بوسينجوا الظهير الأيمن لنادي تشيلسي الانجليزي وذلك مقابل 12 مليون يورو خاصة أن النادي الألماني يعاني من ثغرة في الجهة اليمني ..
وكانت الأحاديث قد تناقلت عن أن إدارة البايرن قد تحدثت مع المدير الفني للفريق فان جال بشأن اللاعب ويبدو أن المدير الفني لم يبد اعتراضاً علي ضم الدولي البرتغالي بوسينجوا إلي القلعة البافارية ..

أبدي الفرنسي جابريل سيسه لاعب مارسيليا الفرنسي رغبته في الاحتراف بنادي توتنهام هوتسبير الانجليزي بعد أن أعلن نادي ساندرلاند الانجليزي إنهاء فترة إعارته وعدم الرغبة في شرائه من ناديه مارسيليا ليعود المهاجم الفرنسي إلي فريقه الأصلي ..
ويبلغ جابريل سيسه من العمر 27 عاماً وقد لعب للعديد من الأندية أوكسير الفرنسي وليفربول الانجليزي ثم انتقل إلي اوليمبيك مارسيليا الفرنسي ثم تمت إعارة اللاعب إلي نادي سندرلاند ..

أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي أنه أستغني عن خدمات اللاعب البرازيلي سيلفينيو بعد أن خدم النادي لمدة خمس سنوات وكان اللاعب الذي يتواجد في البرازيل حاليا قد لعب لنادي الأرسنال الانجليزي وسلتافيجو الأسباني قبل أن يأتي إلي برشلونة ليحل مركز الجهة اليسري وخط الدفاع أحياناً ..
ويبلغ سيلفينيو من العمر 35 عاما وقد كانت الأنباء القادمة من برشلونة تشير إلي أن النادي ينوي الاستغناء عن اللاعب ولكن بعض الأصوات كانت تنادي بتجديد اللاعب للنادي لمدة موسم أخر ولكن يبدو أن قرار الاستغناء كان هو الأقرب

يتطلع رافا بينيتيز مدرب نادي ليفربول الإنجليزي إلى استقطاب بعض من اللاعبين الإسبان أشباه توريس لتعزيز خطوط الفريق للموسم القادم ، ويأتي لاعب فريق الخفافيش فالنسيا على رأس لائحة المطلوبين في الأنفيلد روود خاصة بعد سهولة المهمة في ظل استعداد النادي الإسباني لبيع بعض نجومه الكبار لتصحيح وضعه الإقتصادي ..
الفريق الإنجليزي يصطدم بمنافسة شديدة من نادي العاصمة الإسبانية مدريد ، حيث يرغب الرئيس الجديد فلورينتينو بيريز في ضم دافيد سيلفا كواحد من العناصر الأساسية في مشروعه الجديد ..

أعلن نادي مانشيستر سيتي الانجليزي عن تعاقده مع الانجليزي المخضرم جاريث باري لاعب وسط أستون فيلا الأنجليزي مقابل 12مليون جنيه استرليني وكانت العديد من الأندية في مقدمها ليفربول الانجليزي قد طلبت التعاقد مع اللاعب لكن سرعة إدارة مانشيستر سيتي قد حسمت الصفقة لصالحه ..

ويبلغ جاريث باري من العمر 28 عاما وقد لعب 29 مباراة مع فريقه طيلة البريميرليج هذا الموسم ، ويمتلك باري الكثير من المهارات الهجومية التي تخدم أي فريق يتواجد به اللاعب ..


أكد وكيل أعمال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي أن موكله قد يغادر فعلا ً النيراتزوري في ظل وجود عرض جدي ومناسب من أحد الفرق الأوروبية الكبرى ، كما أعترف في نفس الوقت أنه حاليا لا وجود لأي مفاوضات مع أي طرف كان ..
وأضاف السيد مينو رايولا قائلا إن رئيس النادي ، ماسيمو موراتي هو الوحيد القادر على بيع اللاعب لأنه يملك الكلمة الأولى والأخيرة في هكذا قرار ..
هذا وكانت الصحف الإيطالية ونظيرتها الإسبانية قد تناولت خبرا مفاده أن الرئيس الجديد لنادي ريال مدريد السيد فلورينتينو بيريز سيعرض متوسط ميدانه الهولندي ويسلي شنايدر إضافة إلى مبلغ مالي مقابل الحصول على خدمات المهاجم السويدي

" لن أخرج من الانتر و أنا باقي مع المدرب خوزيه مورينهو " ..
هي كلمات مايكون لاعب الانتر ولاعب المنتخب البرازيلي الذي غادر إلي بلاده مع كاكا ومع زميلهم الأخر باتو ..



صرح مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرجسون عن عدم نيته في ترك أي من لاعب الوسط بول سكولز و الظهير الأيمن وقائد الفريق جاري نيفل بالرغم من العروض التي قدمت لكلا اللاعبين حيث يريد ميدلسبره الهابط من الدوري الانجليزي الاستعانة بجاري نيفل كقائد للفريق في حين يريد كلا من بولتون وستوك سيتي جلب لاعب الوسط بول سكولز ..



أكد فيرجسون أن نيفل و سكولز سيكون لهم دور حيوي وهام مع اليونايتد العام القادم و أنه لن يوافق علي رحيل أي من اللاعبان ..


أعلن المدرب الهولندي مارت يول أن النادي الذي يشرف علي تدريبه حالياّ أياكس أمستردام قادر علي إعادة لاعب ريال مدريد الحالي فان دير فارت إلي صفوفه ويذكر أن مارتن يول درب فان دير فارت من قبل في هامبورج الألماني نادي فان دير فارت السابق حيث صرح مارتن يول :
" وضع فان دير فارت سيء في ريال مدريد لأنه لا يشارك واللاعب من المحتمل مغادرته بعد قدوم فلورنتينو بيريز رئيس الريال الجديد و ربما يأتي إلينا " ..

يتطلع مدرب نادي البلوز تشيلسي الجديد كارلو أنشيلوتي إلى استقطاب المهاجم البرازيلي أليكساندري باتو لاعب فريق إيسي ميلان الإيطالي وكذلك مدافع نادي بورتسموث الإنجليزي غلين جونسون كما أكدت صحيفة الصن الصادرة اليوم ..
المدرب الإيطالي يريد العديد من اللاعبين الآخرين في مشروعه مع الفريق اللندني ، وأغلبهم لاعبوا فريقه السابق ميلان مثل : ديفيد بيكهام ، أندريا بيرلو ، كلارانس سيدورف، وريكاردو كاكا، وكذلك بعض النجوم العالميين مثل ريبيري ..
أحلام أنشيلوتي قد لا تصبح كلها حقيقة ، لكنها ستكون هذه المرة مغايرة لأحلامه في ميلانو، فالرئيس الحالي سخي ويستطيع توفير أموال كثيرة للقيام بصفات عديدة


أعلن الموقع الرسمي لنادي اليوفينتوس الأيطالي عن أنه توصل لاتفاق مع مهاجمه ياكوينتا لتمديد عقده مع الفريق حتي نهاية الموسم 2013وبذلك يقطع اليوفينتوس الطريق علي العديد من الأندية التي كانت تطمح في الحصول علي خدمات اللاعب الذي كان قد أقترب من الخروج من السيدة العجوز ..
ويبلغ الإيطالي ياكوينا 29 عاما وقد لعب للعديد من الأندية في مقدمتها أودينيزي وبادوفا الإيطاليان وقد سجل الايطالي ياكوينا 11هدفا مع فريقه هذا الموسم إضافة إلي ثمانية أهداف الموسم الماضي .

أكد جوليم براغ أقرب الأصدقاء لمدرب ليفربول رفائييل بنيتيز وواحداّ من أشهر الصحفيين في انجلترا أن لاعب وسط المنتخب الأسباني أتشابي ألونسو سيعود إلي موطنه من الجديد ولكن هذه المرة للعاصمة مدريد للعب مع نادي ريال مدريد حيث ذكر جوليم :




" مدريد تعتبر اللاعب هدفهاّ الأبرز و بنيتيز يعلم بنية ريال مدريد نحو اللاعب و أعتقد أن ذلك سيؤدي لشعور للاعب بأن هذا الوقت هو الأفضل للرحيل عقب خمسة سنوات من النجاح في الأنفيلد و بنيتيز سيحتاج للمبلغ الذي سيقدمه الريال وهو 25 مليون يورو من أجل جلب لاعبين آخرين أتوقع أن تتم الصفقة في الـ 3 أسابيع المقبلة " .



بافل نيدفيد أعلن تركه لليوفينتوس لكنه لم يؤكد اعتزاله كرة القدم ووفقاّ لوكيل اللاعب مينو رايولا فأن اللاعب التشيكي قد يعود لنادي القديم لاتسيو حيث أكد رايولا أن بافيل ندفيد 36 عاماّ يمكنه اللعب لموسم أخر في الدوري الايطالي وبالتحديد في البيانكوسيلستي حيث ذكر رايولا لراديو Kiss Kiss:
" ندفيد لم يقول وداع لكرة القدم لكنه قال وداع لليوفي فاللاعب قد يلعب للاتسيو مرة أخري " ..


أعلن مهاجم البلوز ديديه دروجبا عن سعادته في النادي اللندني وعدم نيته في الرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج في فترة الانتقالات الصيفية القادمة و ذلك رداّ علي الإشاعات الأخيرة التي ربطت اللاعب بالخروج عن تشيلسي نتيجة لما قام به المهاجم في مباراة برشلونة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا و اعتراضه علي الحكم النرويجي توم هنينج بشكل غير لائق و صرح ديديه دروجباّ نجم البلوز :
" أنا مُتعب للغاية من التقارير التي تربطني بالخروج من النادي فكلما أذهب إلي مكان يسألني الجماهير عن النادي الذي سأنتقل إليه فأنا يتبقي لي في عقدي عاماّ مع النادي وسعيد بتواجدي مع الفريق " ..

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن تعاقده مع الإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا مهاجم المنتخب الإيطالي ونادي أودينيزي الإيطالي لمدة خمس سنوات تبدأ من الموسم القادم وكان الصراع قد أشتعل بين اليوفينتوس والأنتر حول اللاعب بعد أن تألق مع أودينيزي وتمثيله للمنتخب الإيطالي وقد سجل كوالياريلا مع أودينيزي هذا الموسم 11 هدف وقاده لاحتلال المركز السابع هذا الموسم ..
ويبلغ الهداف الإيطالي كوالياريلا 26عاما وقد لعب للعديد من الأندية في مقدمتها فيورنتينا وإسكولي وسمبادوريا وتورينو قبل أن ينتقل إلي أودينيزي ويرحل منه مؤخراً إلي نابولي ..


لم يكن راضيا عن نفسه ، فقد سيطر هذا الشعور علي البرتغالي ريكاردو كواريزما لصحيفة أبولا البرتغالية حيث أكد أنه يود العودة إلي الأنتر من أجل أثبات نفسه في النيراتزوري وأن تجربته في تشيلسي لم تكن بالقدر الكافي من النجاح وكانت العديد من التقارير تشير إلي أن ناي جنوه الإيطالي يريد إستعارة اللاعب مجدداً بعد أن استعاره تشيلسي من الانتر وذلك لتعويض الأرجنتيني دييجو ميليتو الذي أنتقل للأنتر من فريق جنوه ..
وكان البرتغالي كواريزما قد فشل في إثبات نفسه في الأنتر مما دفع البرتغالي مورينهو إلي الموافقة علي إعارته لنادي تشيلسي الأنجليزي لعدم حاجته له في ذلك الوقت


بعد تراجع مستواه وغيابه الستمر عن التشكيلة الأساسية لفريق انتر ميلان في هذا الموسم قرر المهاجم الأرجنتيني هيرنان كريسبو الانتقال الى نادي جنوى بعقد ممتد لمدة عامين ، ومن جانبه فقد أعلن رئيس نادي جنوى إنريكو بريزيوسي أمس الجمعة توقيع النادي لعقد مع اللاعب الأرجنتيني كريسبو ( والذي يبلغ من العمر 33 عاماً ) والذي لم يلعب سوى 13 مباراة سجل خلالها هدفين فقط وذلك بسبب المنافسة الشديدة بينه وبين من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي ماريو بالوتيلي والبرازيلي أدريانو ، جدير بالذكر أن نادي جنوى الذي سيلعب له كريسبو يحتل المركز الخامس قبل المرحلة الأخيرة من عمر دوري "الاسكوديتو" الايطالي خلف نادي فيورنتينا الذي سيشارك في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا ، بينما ستقتصر مشاركة جنوى على مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي ..

أكد رئيس نادي جنوى انريكو بريزيوسي أعلن اليوم أن الانتر وقع عقدا مع نجمي فريقه دييجو ميليتو وثياغو موتا ..
الرئيس أكد قائلا لتيلي نورد :" التقيت رئيس نادي الانتر موراتي على الإفطار اليوم، وتوصلنا لإتفاق"..
ثم أضاف : "الأمر رسمي الآن رغم أنه قرار مؤلم ولكن نشكر اللاعبين على كل ما قدماه لنا"..
ثم تحدث الرئيس عن المقابل واصفا إياه بالمردود المالي والتقني ، مؤكدا أن هناك فوائد مالية كبيرة إضافة إلى لاعبين واحد منهم أكوافريسكا مما يدل على امكانية وجود لاعبين آخرين في هذه الصفقة والذي قد يكون احدهم ديفيد سوازو المعار إلى بنفيكا
 
رد: آخر اخبار انتقال اللاعبين بالأندية الأوروبية .. تحديث اليوم

مشكور ابوفاروق على هذا العمل الرائع
 
رد: آخر اخبار انتقال اللاعبين بالأندية الأوروبية .. تحديث اليوم

والله مجهود رائع تشكر عليه ياابو فاروق أحسن حاجه ان كاكا انتقل الى الفريق الملكي ريال مدريد وأكيد الريال هيشم نفسه ويقدر يحقق مستوى أعلى من كده ...... شكرا ابو فاروق مرة تانيه
 

احمد سالم

Active Member
رد: آخر اخبار انتقال اللاعبين بالأندية الأوروبية .. تحديث اليوم

مشكور الله يعطيك العافيه موضوع متميز
 
أعلى