• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

آلان شيرار يحمّل بلاتر مسؤولية خروج إنجلترا

آلان شيرار يحمّل بلاتر مسؤولية خروج إنجلترا

كتب جوهانسبرج - (إفى) ٣٠/ ٦/ ٢٠١٠


اتهم الهداف الإنجليزى المعتزل آلان شيرار السويسرى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) بالتسبب فى خسارة منتخب إنجلترا وإقصائه من دور الـ١٦ لمونديال ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا.

وأوضح شيرار أن «بلاتر مسؤول عن الخطأ التحكيمى الذى ارتكبه حكم مباراة إنجلترا وألمانيا الذى تغاضى عن احتساب هدف صحيح للامبارد، وذلك لعدم تطبيق تقنية إعادة اللعبة تليفزيونياً ليتسنى للحكم التأكد من قراره، أو الاستعانة بحكم ثان فى ميدان الملعب». وقال نجم نيوكاسل الأسبق: «لقد تجاوزت الكرة خط المرمى بأكثر من متر، ولولا خطأ الحكم لتمكنت إنجلترا من التعادل والعودة للمباراة»، وفقاً لتصريحاته لمحطة (بى.بى.سى).

وأضاف شيرار «أن الأخطاء واردة دائماً، ولا أحد معصوم من الخطأ، لكن عدم اتخاذ إجراءات لمنع هذا الخطأ يعتبر جرماً، وهو ما فعله بلاتر».

وكانت الإعادة التليفزيونية قد أظهرت بوضوح صحة هدف لامبارد الذى جاء بعد ثوان من تعديل النتيجة إلى ٢/١ لصالح ألمانيا، إلا أن الحكم الأوروجوانى خورخى لاريوندا تغاضى عن احتسابه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى