• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أبرزهم مولر .. ثلاثة لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال

أبرزهم مولر .. ثلاثة لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال
كتبه : محمد نبيل
الجمعة, 9 يوليو -05:15 مساءً





أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " عن أسماء ثلاثة لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في مونديال جنوب افريقيا حيث تم الاختيار من اللاعبين الذين هم من مواليد عام 1989 والذين هم دون سن الـ22 عام.

أحد اللاعبين الثلاثة كان جيوفاني دوس سانتوس نجم هجوم المنتخب المكسيكي الذي كان أفضل لاعبي منتخب بلاده في المونديال وكان دائماً مايشكل خطر على مرمى المنافسين.

اللاعب الثاني كان نجم خط وسط المنتخب الغاني آندري آيو أحد أبرز نجوم غانا في المونديال حيث صنع عدد من الأهداف قادت النجوم السوداء إلى أفضل إنجاز في تاريخها الكروي وهو الوصول إلى دور الثمانية في المونديال.

أما اللاعب الثالث هو الأوفر حظاً في الفوز باللقب وهو الألماني توماس مولر سجل أربعة أهداف حاسمة في المونديال ساهمت في بلوغ المانشافت لدور الأربعة كما صنع العديد من الأهداف لزملاءه ليكون من أبرز نجوم البطولة، وتأثر المنتخب الألماني كثيراً من غيابه عن لقاء إسبانيا في دور الأربعة بسبب الإيقاف.

هذا وسيعلن عن الفائز بهذه الجائزة بعد يوم الأحد بعد نهائي المونديال الذي سيقام بين ألمانيا وهولندا على ملعب سوكر سيتي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى