• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أبو السعود يخرج عن صمته

ابو السعود يخرج عن صمته ويتحدث عن انتقاله للزمالك!

كتب : محمد الدكر

نفى محمود ابو السعود حارس الأهلي كل ما تناقلته وسائل الاعلام مساء السبت حول انتقاله للزمالك بداية من الموسم المقبل والرحيل عن القلعة الحمراء بسبب عدم اللعب بشكل أساسي.

وقال ابو السعود في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.comبأن كل ما يقال عن انتقاله للزمالك غير صحيح لأنه يتبقى له موسمين مع الأهلي غير الموسم الذى يلعبه حالياً فليس من المعقول ان يقول ذلك فكيف سيرحل للقلعة البيضاء من الاساس .

واضاف حارس الأهلي الشاب بأن ينتظر لنهاية الموسم لتقييم تجربته مع الأهلي وبعدها سوف يرى ماذا يمكنه ان يفعل لكن ما يتأكد منه هو انه لن يخرج للإعارة مرة اخرى وسيكون خروجه من الأهلي نهائياً من اجل ان يأخذ فرصته فى مكان جديد ويلعب ليحقق حلم المنتخب.

وتابع ابو السعود انه عُرض عليه الأهلي والزمالك من قبل واختار المارد الاحمر ورفض الزمالك فكيف ينتقل له حالياً واشار مجدداً انه لا يوجد أي عقل او منطق يصدق كافة الاكاذيب التي ترويها المواقع والصحف حول رحيله قبل انتهاء عقده بما يقرب من موسمين ونصف.

يذكر ان ابو السعود هو حارس الأهلي الثاني بعد شريف إكرامي واخر مرة تواجد فى الملعب كان فى بطولة اندية العالم باليابان بعد ان اصيب الحارس الاول بشد .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى