• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أبو زيد لربيع ياسين

أبو زيد لربيع ياسين: انت بقيت مصنف منتخبات .. أهلي ايه اللي بتتكلم عليه!

كتب : رامي سعد


تحدث طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي السابق والمحلل الفني بقناة الجزيرة الرياضية الحالي عن الانجاز الذي حققه ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب المصري والذي فاز ببطولة الأمم الافريقية للشباب وكذلك التأهل لكأس العالم للشباب والتي ستقام في تركيا.

وأبدى أبو زيد دهشته من قول ياسين انه حتى الان لم يخدم النادي الأهلي بعدما اعتزل لعب كرة القدم، ليقول أبو زيد للمدير الفني انه الان أصبح مصنف مدير فني منتخبات، فكيف له ان يتحدث عن الزمالك والأهلي في هذا الوقت؟ مشيراً إلى ان هذا الكلام قد فات وان ياسين أصبح أكبر من هذا.

وأضاف أبو زيد ان مستقبل ياسين الان أصبح مع المنتخب الذي تولى مسئوليته واستطاع ان يحقق به هذه البطولة الغالية، مؤكداً ان بعد انتهائه من تدريب هذا المنتخب يجب عليه ان يتطرق لتولي الادارة الفنية للمنتخب المصري الأول وان يبقى في تدريب المنتخبات الوطنية.

وأكمل أبو زيد لاعب الأهلي السابق نصائحه للمدير الفني قائلاً انه أصبح الان أكبر من هذا الكلام الصغير وهو تدريب الفرق والأندية ويجب عليه ان يركز في تدريب المنتخبات الوطنية بعد هذا الانجاز الكبير الذي وصفه بأنه أهم انجاز في تاريخ الكرة المصرية.

وكان ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري للشباب استطاع ان يحقق بطولة غالية عندما استطاع قيادة شباب الفراعنة لتحقيق كأس أمم افريقيا للشباب وكذلك التأهل لبطولة العالم للشباب والتي ستقام في تركيا والتي ستنطلق في شهر يونيو المقبل وتنتهي بشهر يوليو.

شاهد نصيحة أبو زيد لربيع ياسين ودهشته من كلام المدير الفني


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=TwAoTIohpMU
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى