• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أبو زيد وخبراء التحكيم

أبو زيد وخبراء التحكيم : هدف المقاصة تسلل واضح

كتب : إسلام أحمد


أكد خبراء التحكيم أن هدف فريق مصر المقاصة الذي أحرزه في مرمي الأهلي من تسلل واضح بعدما وقع مهاجم الأول في مصيدة التسلل قبل أن يتدخل لتمرير الكرة للعيدروسي الذي أحرز الهدف.
وأكد طاهر أبو زيد مقدم الأستوديو التحليلي لقناة النيل الرياضية أن هدف المقاصة من تسلل واضح بعدما اصطدمت الكرة بالعارضة لتعود إلي مهاجم فريق المقاصة المتسلل الذي مرر الكرة للعيدروسي محرز الهدف.
وقال الكابتن عبد الستار علي الخبير التحكيمي أن هدف المقاصة جاء من تسلل واضح ، مؤكداً أن مجرد ارتداد الكرة من عارضة الأهلي تصبح هناك لعبة جديدة أوضحت كاميرات التليفزيون تسلل مهاجم المقاصة حينها قبل أن يتدخل ويمرر الكرة.
وتعادل فريق مصر المقاصة مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.
وأكد علي أن تداخل لاعب المقاصة المتسلل كان يستوجب احتساب التسلل علي الفريق خاصة مع وضوح وقوف اللاعب متسللاً أمام مرمي الأهلي وقبل تدخله في الهجمة.
ومن جهته قال الكابتن محمد حسام الدين رئيس لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم أن هدف المقاصة من تسلل واضح ، مؤكداً أن تسلل مهاجم المقاصة واضح بعد تدخله في الهجمة بعد العودة من التسلل.
وأدار مباراة المقاصة والأهلي الحكم محمد عبد القادر مرسى حكم الساحة وعاونه وليد شعبان وعادل ماهر مساعدان، ومحمد شاكر حكم رابع.

http://www.youtube.com/watch?v=03ThGHr9-oA&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى