• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أزمة بين البنزرتى والامن التونسى

أزمة بين البنزرتى والامن التونسى بسبب الملعب الغامض ..والمباراة فى عز الظهر

كتب : سارة هاشم

اكد بسام الزواوي المتحدث الرسمي باسم فريق البنزرتي التونسي ان الفريق وادارته مصممين على ان تقام مباراة الأهلي في ذهاب دور الـ16 لدوري الابطال والمقرر لها 21 من الشهر الجاري على ملعب الفريق بمدينة بنزرت.

وقال الزواوي في تصريحات نقلها موقع c.n.n بالعربية ان النادي يريد ان يقابل حامل اللقب على ملعبه بمدينة بنزرت التي تبعد مسافة 60 كيلو متر شمال العاصمة وليس في ملعب رادس الذى اقيمت عليه مباراة الاياب في الدور قبل النهائي للبطولة الموسم الماضي بين المارد الاحمر والترجي.

واضاف المتحدث الرسمي انه من العدل ان يلعب البنزرتي على ملعبه الذى يعرفه ووجود الفريق فيه سيتيح له امر الفوز بقوة ويجعله قادر على تحقيق نتيجة ايجابية امام الأهلي تريحه في لقاء العودة كما ستجعله يلعب بين جماهيره التى لها كل الحق في الحضور للتشجيع.

يذكر ان المشكلة هى نفس ما تعانيه مصر فبعد الثورة اذا اراد اى فريق يحضر له جماهير يذهب لبرج العرب بأمر الامن والحال في تونس كذلك من يريد اللعب بجماهير عليه الانتقال لإستاد رادس بالعاصمة حتى يتسنى للأمن السيطرة على الوضع في ظل المشاحنات الجماهيرية.

وفى النهاية قال الزواوى انه تم إبلاغ الاهلى بموعد المباراة والتى ستكون في الحادية عشرة ظهراً بتوقيت جرينتش الواحدة تماماً بتوقيت القاهرة ولكن الاهلى اعلن انه تم اخطاره ان المباراة فى الثالثة عصراً وهو الموعد الذى تم اعلانة فى الاعلام ومخالف لما اعلن عنه الزواوى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى