• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أزمة جديدة بين "ربيع الشباب" والجبلاية بعد زيادة مرتبه

أزمة جديدة بين "ربيع الشباب" والجبلاية بعد زيادة مرتبه
المدير الفني سلم برنامج اللعب مع الكبار
كتب اسامة صقر:


الجمهورية


أزمة جديدة تشهدها العلاقة بين مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام وربيع ياسين المدير الفني لمنتخب شباب الكرة خاصة بعد اعلان اتحاد الكرة زيادة راتب ربيع ياسين إلي 45 الف جنيه شهريا تقديرا لإنجازه في البطولة الافريقية بالجزائر والصعود إلي مونديال كأس العالم بتركيا.. الأزمة سببها أن قيمة الضرائب التي ستفرض علي راتب ربيع ياسين ستكون بمثابة 8 آلاف جنيه شهريا مما يعني أن ربيع سيحصل علي 37 ألف جنيه فقط وهو لا يتناسب مع عقود مدربي الأندية.. بينما كانت قيمة رواتب من سبقوه تتعدي ال100 ألف جنيه شهريا خاصة المدير الفني الأجنبي ميروسلاف سكوب.
ربيع اعترض علي الراتب في جلسته مع جمال علام رئيس الاتحاد وطلب رفع الراتب إلي 60 ألف جنيه أو اعتبار ال45 ألف جنيه بدون ضرائب.. الأزمة فتحت باب الاجتهادات أمام مجلس الإدارة من أجل حلها أولا والاجتماع مع ربيع للوصول إلي عرض مناسب يرضي الطرفين.
قام المدير الفني لمنتخبنا الوطني لشباب الكرة بتسليم برنامجه الكامل والذي يتضمن خطة الاعداد لبطولة كاس العالم للكرة للشباب بتركيا الصيف المقبل.
حرص ربيع علي وضع مجموعة مبارياته ومعسكراته من خلال الدعوات الرسمية التي وصلت بحيث يقوم الاتحاد بالتفاوض والاتصال بهذه الاتحادات علي تأكيد المواعيد الرسمية التي وصلت بالفعل للعب مع المنتخب المصري للشباب.
ربيع اكد قبل تسليم الملف الكامل لإعداد منتخبنا الوطني للشباب علي انه سيقوم بعقد اجتماعات مع كل الاندية التي لديها لاعبين بالمنتخب للتأكيد علي مرونة الفترة المقبلة وتسهيل مهمة اللاعبين في الالتحاق بالمعسكرات ولعب المباريات مع المنتخب باعتباره احتكاك مفيد للاعبين قبل البطولة مؤكدا في نفس الوقت بان هناك تفاهماً كبيراً بينه وبين مدربي الاندية المصرية وتعاونهم الكامل من خلال ترك بعض اللاعبين له علي تكون الفترة من 22 مايو المقبلة نهائية لضم كل اللاعبين بدون استثناء مهما كانت الظروف.
واكد ربيع بانه يشاهد بعض الوجوه الجديدة حاليا ومشاركتها في المعسكرات والمباريات الودية لضم افضلها الي المنتخب قبل السفر الي البطولة بتركيا.
ربيع قدم شكره الي مجلس ادارة الاتحاد علي موقفهم الايجابي في تفهم وجه نظره من مقترح توزيع مكافآت الاتحاد علي لاعبي منتخب الشباب بحيث يكون التوزيع علي حسب مشاركات كل لاعب في البطولة وعدم مساواة من شارك بغيره ممن لم يشاركوا وبالتالي تكون العدالة في التوزيع هي مقياس العمل الحقيقي.. حيث تقرر ان يحصل كل لاعب ممن لعبوا المباريات بالكامل علي مبلغ 100 الف جنيه وتتوزع بقية الاموال بنسب مختلفة.. هذا بخلاف توحيد مكافاة وزارة الرياضة.
ويتضمن برنامج المدير الفني خلال الاستعدادات للمونديال ما يلي: المعسكر الاول للمنتخب من 15 ابريل حتي 20 ابريل الجاري يتخلله مباراة ودية مع احد الاندية المصرية للوجوه الجديدة.
ثم المعسكر الثاني من 23 ابريل وحتي 28 ابريل ويتخلله مباراة ودية ثانية مع احد الاندية المصرية وهو مخصص للوجوه الجديدة.
معسكر من 30 ابريل حتي 7 مايو المقبل يتخلله اللعب مع منتخب عمان مباراتين هناك. ثم اقامة دورة ودية بالقاهرة بحضور 3 منتخبات متنوعة ابرزها اليونان وتركيا وكوريا الجنوبية واوزبكستان ويكون الاختيار حسب الموافقات وذلك في الفترة من 10مايو وحتي 19 من نفس الشهر.
بعدها يلعب المنتخب مباراتين مباراة مع المنتخب الاثيوبي باديس ابابا وهي المباراة البديلة للمنتخب الاول وذلك خلال الفترة من 21 وحتي 25مايو بعدها ينطلق المنتخب لإقامة معسكر تدريبي باسبانيا في الفترة من 1 يونيو وحتي 9 من نفس الشهر واللعب ايام 2يونيو و6 يونيو و9 يونيو مع منتخبات من اوروبا وامريكا الجنوبية يتم تحديدها من خلال الدعوات التي وصلت للاتحاد المصري للكرة علي ان يكون المعسكر التركي بمدينة انطاليا هو الاخير للمنتخب ويتخلله اللعب مرتين مع اي من المنتخبات المتواجدة هناك خلال هذه الفترة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى