• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أسباب إستبعاد محمد شوقى لاعب وسط الفريق من لقاء إنبى اليوم

أسباب إستبعاد محمد شوقى لاعب وسط الفريق من لقاء إنبى اليوم

كتب : أحمد السيد



أستبعد الجهاز الفنى للنادى الأهلى لاعب وسط الفريق محمد شوقى عن مباراة الفريق أمام إنبى اليوم ليستمر غياب اللاعب بعد أن تم إستبعاده أيضا من قائمة الفريق فى مباراة بتروجيت السابقة ليزداد موقف اللاعب غموضا فى الفترة الأخيرة بعد كثرة الشائعات حوله.



وقد علم El-Ahly.com بأن سبب إستبعاد اللاعب من قائمة مباراة إنبى بسبب شكوى اللاعب من شد فى العضلة الضامة وهى التى جعلته غير قادر على الجرى والحركة الجيدة مما جعل الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور إيهاب على يقوم بعمل الفحوصات الطبية اللازمة للاعب.



وقد أكد هادى خشبة مدير الكرة فى النادى الأهلى للموقع بأن سبب غياب اللاعب يعود إلى شكواه من العضلة الضامة وهى التى أبعدته عن قائمة الفريق بينما أبعدت عضلة السمانة جناح الفريق الأيسر سيد معوض.



الجدير بالذكر أن الأهلى يغيب عنه أيضا كل من أحمد السيد ومحمد فضل وأسامة حسنى للإصابة ويغيبون عن لقاء الفريق اليوم فى تمام السابعة مساءا أمام إنبى بإستاد القاهرة فى الدورى العام.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى