• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

"أسناد" .. مشروع حسوب الجديد لبيع المنتجات الرقمية

- ماهى اسناد ؟

"أَسْناد"، منصة بيع المنتجات الرقمية والذي سيمثّل -لاشك- إضافة حقيقية لعالم التجارة الإلكترونية العربية، وتعزيزاً وترسيخاً أكبر لشعار حسوب الأساسي: "نطوّر الويب العربي".

أبْشر! .. فإن كنت مؤلفاً، مبرمجاً، مصمماً أو أياً ما كان مجالك الإبداعي، فقد أصبح الآن بمقدورك -من خلال منصة أسناد- أن تطرح منتجك الإلكتروني للبيع فى دقائق معدودة سواء أكان كتاباً، برنامجاً، لعبة إلكترونية، تصميمات جرافيكس، قوالب لمدونات، سكريبتات مواقع، كورسات تعليمية .. إلخ.

فقط أنشئ حساباً جديداً، ومن ثمّ قم برفع الملف الخاص بمنتجك و كتابة الوصف الخاص به والسعر الذي ترغب به لتتم مراجعته من قبل فريق الدعم ليتم نشره فى صفحة مستقلّة تتّسم بالبساطة المتناهية وتتضمّن زرّاً للشراء

- لماذا اسناد ؟

لم يكن بالأمر الهيّن أن تؤمّن أو وتؤتمت عملية بيع أحد منتجاتك الإلكترونية على الإنترنت، أو أن تجد المنصّة المناسبة التي تلائم منتجك خاصة لو كان موجّها لشريحة المستخدمين العرب.
وكان عليك الإعتماد على أحد المنصّات الأجنبية لهذا الغرض والتي لم تكن بحال من الأحوال بالعملية اليسيرة؛ فغالباً لايوجد دعم للعربية وربما تمّ رفض المنتج بالأساس بسبب أنه ليس بالإنجليزية كما تتطلب بعض المواقع.

تساعد أسناد بشكل كبير في تمكين أصحاب الإبداع من كُتّاب ومصممين ورسّامين ومؤلفين ومبرمجين، وغيرها من المجالات الإبداعية.
تمكينهم من توفير منتجاتهم وبيعها في جميع الدول العربية خلال دقائق فقط ودون أي تعقيدات،

من خلال عملية تسجيل مجانية، وواجهة بسيطة لأقصى درجة، بالإضافة لواجهة برمجية خاصة بالمستخدمين المتقدمين تتيح لهم خيارات أكثر.

- كيفية التسجيل بأسناد

1- - توجّه لصفحة أسناد الرئيسية، واضغط "دخول".

- 2سجّل الدخول عبر حسابك على الفيس بوك أو تويتر، أو حتى اضغط "لاتملك حساباً؟" وسجّل عن طريق بريدك الإلكترونى وكلمة مرور ثم اضغط "تسجيل".

لمتابعه باقى الموضوع من هنا
 
رد: "أسناد" .. مشروع حسوب الجديد لبيع المنتجات الرقمية

اعتذر عن التاخير فى الفتره السابقه
واتمنى ان يكون جيمع الاعضاء بخير
 
موضوع رائع

يا حماده الهلاوى

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى