• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أضخم إحصائية بعد نهاية الدور الأول

أضخم إحصائية بعد نهاية الدور الأول .. 717 هدف ..22 مدرب رحلوا بين الاستقالة والإقالة الكأس يقترب من لقب الأفضل .. و طنطا الفريق الذي لم يهزم


اضخم احصائية بعد نهاية الدور الاول .. 717 هدف ..22 مدرب رحلوا بين الاستقالة و الاقالة
الكأس يقترب من لقب الافضل .. و طنطا الفريق الذى لم يهزم
كتب - أحمد القصاص
بعد نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز ب و بقاء مرحلة واحدة فقط مؤجلة ستقام يوم الخميس القادم و يرصد "إتحاد أليكس" أهم الاحصائيات خلال الدور الاول و التى جاءت كالتالى :

تم تسجيل 717 هدف فى المجموعات الستة
على رأس الهدافين محمد حسن ميدو مهاجم النصر 12 هدف يحاول الزمالك و إنبي الحصول على خدمات اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية و يلية شريف رمضان مهاجم ابو قير 8 اهداف محمد سعيد مهاجم الرجاء 7 اهداف يلية طارق سالم مهاجم مياة البحيرة برصيد 6 اهداف و دخل الاعب فى مفاوضات جدية مع نادى حرس الحدود للانتقال له الايام المقبلة .
احمد يحيي لاعب المنيا سجل 5 أهداف من ضربات جزاء يلية احمد معتمد لاعب غزل شبين سجل 3 اهداف من ضربات جزاء
تم تغيير 22 مدرب فى كل المجموعات بين اقالة و استقالة اشهرهم احمد عبد الحليم الترسانة و كيبر الأوليمبي و اخرهم لاء نوح ورحيله عن كوم حمادة و تولي هانى عبد الصبور تدريب الفريق بدلا منه .
لجنة مسابقات القسم الثانى قررت اقامة دورة بين الفرق الثلاثة الاولى من كل مجموعة لعمل دورى من دور واحد بين الـ18 فريق لتصعيد 3 فرق فقط للدوري الممتاز .
ابو قير للاسمدة نجح فى الحفاظ على الصدارة للاسبوع الرابع على التوالى برصيد 20 نقطة بعد فوزه على كوم حمادة 2\0 و بذلك يقترب احمد الكأس من لقب أفضل مدير فني فى الاسبوع و الذي يتم اختياره بالتصويت بين مدربي المجموعة السادسة بالقسم الثانى و كان سبق و فاز به عصام ابو ضيف المدير الفنى للاوليمبي فى الاسبوع المنقضي و ينافس عليه ايضا بعد فوزه على الرجاء بهدفين مقابل هدف هذا الاسبوع بالرغم من كون الرجاء صاحب مقعد الوصيف و ان هذه الهزيمة الأولى له حتى الان .
مياة البحيرة و اسكندرية للبترول شهدت احداث مؤسفة عندما قام بليلة ععامل غرفة ملابس اسكندرية للبترول بالاعتداء على حكم المباراة سالم الهوش و ما كان من الامن الا انه احتوى الازمة رغم ان الامور تشابكت بين الامن و الجهاز الفنى و لاعبي البترول وصلت لحد لعنف و قام هاانى شلبي المدير الفنى لمياة البحيرة بتحرير محضر ضد لاعبي و الجهاز الفنى لبترول الاسكندرية تحت رقم 720 لسنة 2013 ادارى قسم دمنهور يتهمهم باحداث تلفيات و خسائر جسيمة بغرفة خلع الملابس بلغت حوالى 4 الاف جنية .
شهدت المجموعة السادسة اقل نسبة تهديف هذا الاسبوع حيث سجلوا 7 اهداف فقط بينما المجموعة الثانية كانت الاكثر تهديفا برصيد 17 هدف .
اعلى فوز هذا الاسبوع هو فوز المنصورة على الحامول 6 \ 0 و هو رقم قياسي جديد للمنصورة .
الاميرية صاحب المركز الاخير يفوز على غزل شبين و هو الفوز الاول له حتى الان فى المجموعة الثالثة بنتيجة 2 \ 1 و فريق الخولى حقق فوزه الاول فى المجموعة الرابعه امام دمياط بينما بقيا فريقين لم يحققا اى فوز هذا الموسم هم الحامول فى المجموعة الخامسة و اسكندرية للبترول فى المجموعة السادسة و هو اضعف خط دفاع فى المجموعات الستة بمشاركة الوادى الجديد حيث تلقت شباك كل منهم 18 هدف .
تصدر طنطا اكبر رصيد من الاهداف و النقاط 24 نقطة و لم يتلقى اى هزيمة خلال الدوري و تربع على عرش المجموعة الخامسة بعد تأجيل مباراته مع بلدية المحلة .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى