• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أفول : لامبتي كان مثالياً واتسم بالعدل

أفول : لامبتي كان مثالياً واتسم بالعدل .. ولهذا السبب لم يجاملني!

كتب : إسلام أحمد



خرج الغاني هاريسون أفول الجناح الأيمن لفريق الترجي بتصريحات غامضة للغاية دفاعاً عن مواطنه الحكم جوزيف لامبتي ، وأكد لاعب الترجي في تصريحاته الغريبة أن الحكم الغاني كان مثالياً ولم يظلم أي من فريقي الأهلي أو الترجي !



وقال أفول في تصريحاته لإذاعة محلية نقلها موقع " غانا سوكر " أن الحكم الغاني كان مثالياً للغاية طوال المباراة ، واتسم بالحيادية والعدل بين الفريقين !



وواصل الجناح الأيمن الغاني دفاعه عن حكم بلاده قائلاً " من الطبيعي أن تبحث عن مبررات الهزيمة وتلقيها علي الحكم أو ما شابه ، لكنني أري أن لامبتي لم يرتكب أي أخطاء طوال المباراة ، لقد أدار المباراة بحيادية واتخذ قراراته الصحيحة " .



وأردف " لامبتي حكم مؤهل وصاحب خبرة كبيرة ، وله أسم كبير في إدارة المباريات الصعبة ، ولهذا السبب لا يمكن أن يجاملني خلال مباراة في قبل نهائي دوري الأبطال ، هو فقط اتخذ قراراته السليمة ، وقام بتطبيق قواعد اللعبة كما يجب أن تكون ، لذا يجب أن يتخلي الجميع عن مهاجمته " .



وأرتكب الحكم الغاني " الظالم " جوزيف لامبتي الكثير من الأخطاء الفادحة أثناء إدارته لمباراة الترجي التونسي والأهلي المصري في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، كان أبرزها احتسابه هدف الفوز والتأهل للفريق التونسي من لمسة يد متعمدة وواضحة للمهاجم النيجيري مايكل انيرامو لاعب الترجي .



واعترف مسئولو الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بأخطاء الحكم الغاني بعد قيام الأهلي بإرسال شكوى رسمية يتظلم خلالها من الظلم الواضح الذي تعرض له خلال المباراة من جوزيف لامبتي .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى