• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ألف غرامة على المصري

ألف غرامة على المصري .. إيقاف فتحي وجمعة وشادي وتغريم إبراهيم حسن


| 01-05-2011 13:22

اتخذت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عدد من القرارات الخاصة بلقاءات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وذكر المصدر أن اللجنة قرتت تغريم النادي المصري 100 ألف جنيه جاءت نصفها عقوبة على استخدام جماهير النادي للشماريخ، فيما فرض على النادي 15 ألفاً بسبب السباب الجماعي، ومثلها بسبب استخدام الليزر، و20 ألفاً عن سباب الجماهير لمساعد الحكم وجهاز الاهلي.

وتم إيقاف وائل جمعة لاعب الأهلي مباراة واحدة بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة، ومثلها لأحمد فتحي الذي حصل على الإنذار الرابع، وتم تغريمه أيضاً خمسة ألاف جنيهاً.

وفي مباراة الزمالك وإنبي، تم تغريم جماهير النادي الأبيض 15 ألفاً للسباب الجماعي، وتغريم إبراهيم حسن مدير الكرة ألفي جنيهاً لوقوفه في المنطقة الفنية، وتم إيقاف مجدي عبد العاطي المدرب المساعد لإنبي مباراة لطرده من قبل الحكم.

وفي مباراة الجونة مع الإسماعيلي تم إيقاف شادي محمد لاعب الأخير مباراتين وتغريمه ثلاثة الاف جنيهاً بسبب إشتباكه مع زميله محمد صبحي في المباراة، كما تم إيقاف أحمد حسن دروجبا لاعب الجونة مباراة بسبب الطرد.
 
موضوع رائع

يا ابو تريكه

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى