• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

أيمن نور : شخص هاجمني و سبب لى حروق من الدرجة الأولى

[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]أيمن نور : شخص هاجمني و سبب لى حروق من الدرجة الأولى

قال السياسي المصري ايمن نور انه تعرض لهجوم على يد شخص مجهول قذفه بغاز سائل قبل ان يضرم فيه النار, ما تسبب له بحروق من الدرجة الاولى من وجهه وجبهته وفروة رأسه وذلك بحسب ما نقلت عنه وكالة الانباء الفرنسية .

وذكر ايمن نور إنه كان يسير مساء الجمعة بالقرب من السفارة اللبنانية بالجيزة وفوجئ بشاب على دراجة بخارية لا يزيد عمره عن 17 سنة يقترب منه ويوجه إليه لهبا منبعثا من عبوة مبيد حشري فأصابه بحروق شديدة في وجهه ، و نقل الى المستشفى بعد اصابته بحروق من الدرجة الاولى.

وأوضح نور إنه لم يبلغ الشرطة بالحادث مبررا ذلك بأنه لم ير شيئا ولم يلتقط رقم لوحة الدراجة .

وأضاف نور في تصريحه للوكالة إنه لا يتهم أحدا بإرتكاب الجريمة ولكنه ألمح إلى أن الحادث ربما يكون ردا على زيارته لبورسعيد قبل يومين التي أعلن خلالها إعتزامه خوض إنتخابات مجلس الشعب عن دائرة المناخ ببورسعيد ضد النائب الوفدي محمد مصطفى شردي . واستكمل بان الحادث وقع بعدما اعلن انه سيترشح مجددا للانتخابات الرئاسية المقبلة.

واشار نور إنه ألغى كل مواعيده للأسابيع الثلاثة المقبلة حسبما نصحه الأطباء حتى تلتئم جروحه ويعود إلى حالته الطبيعية.
[/grade]​
 
رد: أيمن نور : شخص هاجمني و سبب لى حروق من الدرجة الأولى

هذا شيء متوقع لأن ما حدث للمحامي /أيمن نور . كان مرتب ومحبوك للقضاء عليه سياسياً بتشويه صورته ولكن خرج وشعبيته تضاعفة أكثر من ذي قبل ..
وأتوقع أن يحدث له اكثر من ذلك بعدما أعلن انه سيترشح للرئاسة في الإنتخابات القادمة....
 
رد: أيمن نور : شخص هاجمني و سبب لى حروق من الدرجة الأولى

مشكوووووور والله يعطيك العافيه
 
أعلى