• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إبراهيم حسن: إعلام "بخيت وعديلة" يحارب الفريق

إبراهيم حسن: إعلام "بخيت وعديلة" يحارب الفريق وهاقفل برنامج هذا الإعلامي

كتب : رضا غانم


أكد إبراهيم حسن مدير الكرة لنادي الزمالك في تصريحات إذاعية أن ما حدث بعد نهاية مباراة فريق مع الإنتاج الحربي بالتعادل السلبي واللقطات التليفزيونية التي تظهر المشادة بينه وبين لاعب الفريق شيكابالا بان هذا الأمر خاص بشئون الفريق الداخلية.

ورفض مدير الكرة الإفصاح عن الحديث الذي دار بينه وبين شيكابالا واكتفى بأنه عندما يتحدث المدير الفني ومدير الكرة لابد على جميع اللاعبين الصمت وعليهم الاستماع فقط.

وأضاف إبراهيم حسن في تصريحات اذاعية أن فريقه يواجه حربا إعلامية يقودها بعض الأشخاص الذين لهم غرض في هذه الحرب وأكد أن هؤلاء الإعلاميين قاموا بإساءة العلاقة بين نادي الزمالك والإتحاد القطري بسبب حسين ياسر.

ووجه رسالة إلى إعلامي دون أن يذكر أسمه صراحة وأكد أن ما حدث في الأستوديو التحليلي مثل فيلم عادل إمام "بخيت وعديلة" ولم يكتفي مدير الكرة بل وجه إهانات لكل الموجودين في الأستوديو التحليلي.

وعاد إبراهيم حسن وواصل تهديده بمنع لاعبي الفريق والجهاز الفني لنادي الزمالك من التعامل مع ذلك الإعلامي لكي يعرف قيمة نادي الزمالك ولاعبيه وأكد قدرته على إغلاق هذا البرنامج.

وأضاف ما نقله هذا الإعلامي حول قصة الانسحاب من المباراة الودية لأمام الفريق الإيراني أشبه بفيلم "الكيت كات" وهو ما أثار الضحك داخل الجهاز الفني وتأسف إبراهيم حسن بأن هذا الإعلامي يسوء سمعة مصر بهذه الأفعال.

وأكد إبراهيم حسن انه قام بفتح صفحة جديدة مع الكابتن أحمد شوبير بعد عودته للظهور الإعلامي مرة أخرى لكن البعض بدأ يعود إلى سابق عهده من توجيه الانتقادات للفريق.


الفيديو إعداد: محمد عزت


http://www.youtube.com/watch?v=2edfsqq590k&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=tC-xiMFcHzs&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى