• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إبراهيم فجر مفاجأته وهاجم الجميع

إبراهيم فجر مفاجأته وهاجم الجميع .. مجاهد يكذبه والنحاس يرد : خليك في شغلك !

كتب : إسلام أحمد



خرج إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادي الزمالك بتصريحات غاضبة هاجم فيها مسئولي إتحاد الكرة بعد القرار الذي صدر بالاكتفاء بتوقيع غرامة مالية علي ( جدو ) لاعب الأهلي الجديد ، وخرج منسق الكرة بالزمالك بتصريحات هاجم فيها العديد من العاملين في المجال الرياضي مؤكداً أنها المفاجآت التي توعد بها الجميع في حال عدم إيقاف جدو .



و هاجم المنسق " العائد لتوه من الإيقاف " تامر النحاس وكيل اللاعبين متهماً إياه بالانحياز إلي الأهلي والحصول علي عمولات مع بعض المسئولين وذلك علي خلفية إنهائه العديد من الصفقات لصالح النادي الأهلي .



وهو الأمر الذي دفع النحاس لعمل مداخلة هاتفية بالبرنامج مطالباً إبراهيم حسن بالتركيز في عمله وعدم الالتفات إلي أي أمور أخري والتعدي علي الآخرين دون أدلة ، مؤكداً – النحاس - أنه تعرض للإيقاف من جانب إتحاد الكرة بعد قضية زيكا جوري لاعب بتروجيت وهو ما ينفي شبهة التواطؤ بينه وبين المسئولين .



وأضاف النحاس " هناك اختلاف بين قضيتي جدو و أحمد عمران ، وأتعاطف مع زميلي نبيل أبو زيد في العقوبة التي تعرض لها في قضية جدو ، وأطالبه بالدفاع عن قضيته وعدم التعرض للآخرين ، بينما أطالب إبراهيم حسن بالتركيز في عمله وعدم التعرض للآخرين وتوجيه الاتهامات الباطلة دون وجه حق " .



و وجه النحاس حديثه إلي المنسق العام للكرة بالزمالك قائلاً " لم ألقِ الاتهامات إلي الآخرين عندما تم إيقافي ومنعي من ممارسة عملي ، وأرجو منك عدم الزج باسمي في القضية الحالية ، وأرجو منك عدم الخوض في أعراض الآخرين " .



بينما تطرق منسق الكرة بالزمالك للحديث عن أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين السابق عندما قال " تحدث أحمد مجاهد مع جدو ووكيله مطالباً اللاعب بالتوقيع للأهلي دون أي خوف من العقوبات ، مؤكداً له أنه سيعود لرئاسة لجنة شئون اللاعبين في غضون يومين علي الأكثر ، ولن يستطيع أحد إيقاف اللاعب طالما ظل علي رأس اللجنة " .



ونفي نبيل أبو زيد وكيل جدو ما تناوله إبراهيم حسن بشأن وعد مجاهد لجدو مؤكداً أنه لم يكن متواجداً أثناء هذا الحوار ولا يعلم مدي صحته .



وقام احمد مجاهد بعمل مداخلة أخري كذب خلالها ما تناوله إبراهيم حسن بشأن تقديمه أي – مجاهد - وعداً لجدو بالتوقيع للأهلي دون تعرضه لغرامات أو إيقافات واعداً إياه بأنه سيتولى مسئولية لجنة شئون اللاعبين في غضون أيام .



وقال مجاهد " ما تناوله إبراهيم حسن لم يحدث ، ولا يوجد أي دليل عليه ، ومن نقل هذا الحديث لإبراهيم حسن هو شخص كاذب لأن هذا الحديث لم يتم من الأساس " .



وفجر مجاهد مفاجأة كبري عندما قال " حتى لو كنت رئيس لجنة شئون اللاعبين ، لم تمكنني اللوائح بتوقيع عقوبة أكثر من الغرامة علي اللاعب " .



وعاد إبراهيم حسن لمهاجم منطقة إسكندرية لكرة القدم بعدما فشل في توجيه أي تهم لتامر النحاس وتكذيب أحمد مجاهد ما تناوله المنسق العام في حديثه ، بينما فند مدحت شلبي أسانيد السماح لجدو باللعب أفريقيا مع وجوب إيقافه محلياً لحين ظهور نتائج التحقيقات والبت في القضية مما دفع المنسق إلي الحديث عن الظلم الذي يتعرض له ناديه !
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى