• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إحالة أوراق "الخائن" للمفتي

وسوس الشيطان ل"عامل المحارة" بخيانة صديق عمره بسرقة أمواله التي ادخرها للزواج تخلص منه بالقتل طمعاً في أمواله.. لكن أمره اكتشف وأقتصت منه العدالة بحكم الإعدام.
ترجع وقائع القضية إلي فبراير 2008 عندما علم إمام يوسف محمود "22 سنة" عامل محارة بأن "صديقه" اسماعيل مصطفي بكري "حارس عقار" ينوي خطبة احدي الفتيات وجهز لتلك الخطبة مبلغ 3 آلاف جنيه واشتري لها الشبكة وهي عبارة عن خاتم ودبلة و"حلق" فلعب الشيطان برأسه وعقد العزم علي سرقته.
وفي يوم الحادث توجه "المتهم" إلي "صديقه" وسهر معه حتي ساعة متأخرة من الليل فقام صديقه باستضافته في الغرفة التي يقيم بها وعندما تأكد من نومه قام بطعنه عدة طعنات فارق علي أثرها الحياة وقام بسرقته وهرب. بسؤال الجيران أكدوا أن آخر من شوهد مع "المجني عليه" كان "صديقه" الذي يتردد عليه بصفة مستمرة. تم القبض علي المتهم واعترف بارتكابه الجريمة لحاجته الشديدة للأموال تم احالته لمحكمة الجنايات برئاسة المستشار حسن صفار وعضوية المستشارين عوض خليفة ومحمد صبري وأمانة سر فايز بيومي والتي قضت بإحالة أوراق "المتهم" لفضيلة المفتي.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: إحالة أوراق "الخائن" للمفتي

شكرا أ/ستاذ أيمن
هناك حكمه تقول:
إحذر عدوك مره واحذر صديقك ألف مره.
وأخرى تقول :
عدوا عاقل خيرا من صديق جاهل.
 
أعلى