• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إعدام «سائق وتباع» اغتصبا وقتلا فتاة فى التجمع الخامس

كتب فاروق الدسوقى وفاطمة أبوشنب ٢٥/ ٥/ ٢٠٠٩
قضت محكمة جنايات القاهرة، أمس، بإعدام سائق ميكروباص و«تباع» لاتهامهما بخطف فتاة واغتصابها وقتلها وسرقة مشغولاتها الذهبية، فى منطقة نائية بالتجمع الخامس. صدر الحكم برئاسة المستشار السيد الجوهرى، وعضوية المستشارين أبوبكر عوض الله وعبدالمنعم عبدالستار وأمانة سر محمد الجمل وأحمد كمال.

ترجع وقائع القضية، عندما ضبطت أجهزة الأمن حسن وهمان «سائق ميكروباص»، وأحمد خيرى «تباع»، لاتهامهما فى قضية اغتصاب فتاة «٢٢سنة» داخل منطقة نائية فى التجمع الخامس وقتلها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

وكشفت التحريات أن المجنى عليها استقلت ميكروباصا يقوده المتهم الأول بعد عودته من توصيل عمال، لتوصيلها إلى منطقة حدائق القبة، حتى تستقل سيارة من هناك للذهاب إلى أسرتها فى بنها، لقضاء إجازة العيد معهم، وأفادت التحريات بأن المتهم الثانى كان بصحبة المتهم الأول داخل الميكروباص، وأنهما قررا تغيير خط سير السيارة، وقاما بخطف الفتاة وتناوبا اغتصابها، وأنهيا حياتها وسرقا مشغولاتها الذهبية..

كانت المحكمة قد أحالت أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهما، وتطبيقا لقانون الاجراءات القانونية.
 
رد: إعدام «سائق وتباع» اغتصبا وقتلا فتاة فى التجمع الخامس

الحمد لله الذي شرع لنا القصاص. ولكن لابد\ من الأخذ بمشروع القانون الذي تقدم به النائب بمجلس الشعب السيد / عبد الوهاب قوطه . بإعدام مرتكبي حوادث الإغتصاب على شاشات التلفزيون وفي ميادين عامة ليعتبر كل من تسول له نفسه إرتكاب مثل هذه الفعلة الشنعاء ....
 
رد: إعدام «سائق وتباع» اغتصبا وقتلا فتاة فى التجمع الخامس

[frame="7 80"][marq="3;right;1;scroll"][align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]عمرو العجيب
مشكووووووووووووووور[/align]
[/cell][/tabletext][/align][/marq][/frame]
 
أعلى