• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إعدام مسجلي خطر اغتصبا ربة منزل وقتلا رضيعها

الإعدام شنقاً لمسجلى خطر اغتصبا ربة منزل وقتلا رضيعها

كتب أحمد شلبى ٣/ ٩/ ٢٠٠٩قضت محكمة جنايات كفر الشيخ بالإعدام شنقاً لمسجلين بعد موافقة فضيلة المفتى، خطفا ربة منزل وطفلها إلى منزلهما، واعتدى المتهمان جنسياً على الضحية وتخلصا من طفلها بإلقائه فى بيارة صرف صحى، والقيا بالأم فى منطقة الزراعة بعد إنهاء جريمتهما.
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالسلام. ترجع أحداث الواقعة إلى مايو ٢٠٠٧ عندما تلقت أجهزة الأمن فى كفر الشيخ بلاغاً من عامل يدعى «أحمد السيد»، قال فيه إن زوجته لم تعد إلى المنزل منذ ٢٤ ساعة تقريباً.
ورفضت أجهزة الأمن تحرير البلاغ إلا بعد مرور المدة القانونية المطلوبة لتحريره وهى ٣ أيام، وخلال تلك الفترة عادت الزوجة إلى المنزل مصابة بجروح وإعياء شديد، وكشفت عن تعرضها لحادث اغتصاب وخطف طفلها، تبين أن مسجلى خطر خطفاها أثناء استقلالها «توك توك» للعودة إلى منزلها، واصطحباها إلى منزل أحدهما وتناوبا اغتصابها،
أصيبت الأم بحالة إعياء، ووجدت نفسها ملقاه فى منطقة زراعية ولم تجد ابنها إلى جوارها، أدلت بأوصاف المتهمين لرجال المباحث وألقوا القبض عليهما، واعترفا بأنهما تخلصا من الرضيع بإلقائه داخل بيارة صرف صحى خوفاً من أن تفضحهما صرخاته.
أجرت النيابة معاينتها، وأمر أحمد عبدالحميد، وكيل النيابة، حبسهما، وقرر اللواء مدير أمن كفر الشيخ إحالتهما إلى محكمة الجنايات، التى قضت بإعدامهما شنقاً.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: إعدام مسجلي خطر اغتصبا ربة منزل وقتلا رضيعها

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
رد: إعدام مسجلي خطر اغتصبا ربة منزل وقتلا رضيعها

هذا الإعدام لا يشفي الغليل . يجب تنفيذ هذا الحكم في الميادين العامة وعلى الملآ .
حتى يرى من تسول له نفسه ان يقوم بمثل هذا العمل العقاب الذي ينتظره فلعله يرتدع ....
 
أعلى