• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ابراج اليوم 2019

الابراج العازبة عن الزواج .. هذا ما ينتظركم وفق توقعات
ابراج اليوم 2019

الكل يدخل العام الجديد وهو يأمل ببداية جديدة تحمل له كل ما مختلف وجديد عن العام الذي مر. العام الذي نودعه قد يكون قد حمل الخير والحظ للبعض وقد لا يكون، ولكن وبغض النظر عما حمله، الكل يأمل بغد أفضل.

الابراج العزباء تتطلع قدماً للعام الجديد وتأمل في أن يحمل لها المستقبل ما تريده، بطبيعة الحال ليس كل الابراج العزباء تبحث عن الحب ولكن احياناً الحب لا ينتظر موافقة الشخص بل هو يطرق أبواب القلب ويدخل من دون إستئذان. فما الذي يحمله العام الجديد للأبراج العزباء؟
توقعات برج الحمل 2019 للعزاب

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الفترة الاولى من العام ليست مثالية للحب والرومانسية، وذاك لان حركة الكواكب لن تكون لصالح الحمل العزب. ولكن ومع مرور الاشهر تحديداً مع حلول الربيع فإن الرومانسية ستكون في ذروتها. الحمل سيكون في قمة الثقة بالنفس وسيكون منفتح على الحب وبالتالي هو لن يجد أي صعوبة في السعي خلف الحب. الحمل في الواقع عليه الا يقلق على حياته العاطفية لان كوكب الحب فينوس سيوفر لك الكثير من الطاقة الرومانسية وبالتالي الحب سيكون عفوياً ومباشراً وفي كل مكان.

كل ما على الحمل فعله هو عدم المبالغة بالمبادرات وذلك لانه قد يجد نفسه في وضع اكبر من طاقته على الإحتمال
 
أعلى