• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ابراهيم حسن.. هذه ليست جماهير الزمالك الحقيقية

ميدو

Member
ابراهيم حسن.. هذه ليست جماهير الزمالك الحقيقية


قال ابراهيم حسن مدير كرة القدم في الزمالك المصري إن الجماهير التي اجتاحت ارض الملعب في مباراة الفريق ضد الافريقي التونسي في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم السبت ليست هي الجماهير الحقيقية للنادي.

وتوقفت المباراة عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الزمالك 2-1 على الافريقي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من اللقاء المقام في استاد القاهرة الدولي في جولة الاياب لدور 32 عندما اجتاح المشجعون الملعب.

وجاء نزول المشجعين لأرض للملعب ومطاردتها للاعبين بعد لحظات من الغاء الحكم لهدف احرزه أحمد جعفر مهاجم الزمالك بداعي التسلل. وكان الزمالك بحاجة لتسجيل الهدف الثالث ليتأهل لدور الستة عشر بعد انتهاء لقاء الذهاب في تونس بفوز الافريقي 4-2.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية "لقد كدت أن أفقد (شقيقي التوأم مدرب الفريق) حسام بسبب التدافع الجماهيري عليه والذي اصابه بالاغماء."

واضاف "قمنا بحماية لاعبي الافريقي باجسادنا حتى لا يصابوا باذى وكان من الممكن ان نصاب باصابات خطيرة."

ورفض مدير كرة القدم بالزمالك الحديث حول قيامه بتحريض الجماهير على اجتياح الملعب بعد نزول عدد من مشجعي الافريقي ارض الملعب في لقاء الذهاب قبل أسبوعين.

وقدم جلال ابراهيم رئيس الزمالك وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم الاعتذار للافريقي.

ومن المتوقع ان توجه الأحداث لطمة لجهود الاتحاد المصري لكرة القدم لاعادة الحياة للدوري المحلي الممتاز الذي كان مقررا استئنافه يوم 13 ابريل نيسان عقب توقفه منذ 25 يناير كانون الثاني عندما اندلعت ثورة شعبية أطاحت بالرئيس حسني
للمزيد من مواضيعي​
 
موضوع رائع

يا ميدو

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى