• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ابو تريكة فى قطر

ابو تريكة فى قطر من اجل كأس الخليج
2013/05/14 11:38
كتب : سارة هاشم


ابو تريكة فى قطر من اجل كأس الخليج

أكد صالح إسماعيل مدير فريق الكرة بنادي بنى ياس الإماراتي ان محمد ابو تريكة لاعب الفريق والمعار من الأهلي المصري سوف يكون متواجداً وقائداً للسماوي فى نهائي كأس الخليج الجمعة المقبل.

واشارت جريدة الامارات اليوم ان المدير الفني حرص على ان يمنح محمد أبو تريكة وويلهامسون ونواف مبارك راحة من مباراة العين التي اقيمت الاحد الماضي وكانت لمدة 3 ايام على ان يكونوا جاهزين للقاء الاهم والذى لم يحدد طرفه الثاني ولكنه لن يخرج من بين الخريطيات والخور القطريان واللذان سيلتقيا مساء الثلاثاء.

وقال مدير الكرة فى بنى ياس ان المدير الفني قرر اصطحاب 22 لاعب من اجل السفر يوم الاربعاء الى قطر لخوض لقاء الذهاب فى نهائي كأس الاندية الخليجية على ان تعود البعثة يوم الجمعة المقبل مباشرة بعد خوض اللقاء ، ومن المقرر ان يخوض الفريق آخر تدريباته الثلاثاء بمشاركة جميع اللاعبين .

وتوقع صالح وجود المدافع محمد جابر العائد من للإصابة وكذلك الحارس محمد علي غلوم المصاب منذ مباراة نجران ولم يشارك امام العين .

وعن خطه الفريق في قطر اكد صالح ان السفر سيكون على خطوط الفريق المضيف وسيؤدي الفريق تدريباً خفيفاً فور وصوله مباشرة في السابعة مساء بتوقيت الدوحة، على أن يؤدي تدريبه الأخير مساء الخميس المقبل على الملعب الذي تقام عليه المباراة.

يذكر ان الساحر ابو تريكة احرز هدفاً رائعاً قاد به فريقه الى الفوز والتأهل لنهائى كأس الخليج ومان فى مرمى نجران السعودي بالدقيقة 95.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى