• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

اتحاد الكرة يؤكد خفض قوائم اللاعبين.. ورفض الحراس الأجانب

[justify]يعتمد مجلس ادارة اتحاد كرة القدم في اجتماعه المقرر غداً توصية الجمعية العمومية للاتحاد بتقليل قوائم الأندية من 30 الي 25 لاعباً فقط بالاضافة لاصدار قرار بمنع التعاقد مع حراس مرمي أجانب علي أن يتم تنفيذ وتفعيل هذه القرارات اعتباراً من الموسم القادم.
أكد المهندس محمود الشامي عضو مجلس الادارة ان قرار ال30 لاعباً أثبت فشله خلال الفترة الماضية والتي شهدت قيام بعض الاندية بتكديس اللاعبين لديها وفي مقدمتهم النادي الأهلي ووصل الأمر الي تهديد المنتخب الذي افتقد بعض عناصره الأساسية مثل سيد معوض وغيره نظراً لعدم مشاركتهم اضاف ان هذا الرقم أدي الي حالة ركود وعدم الاستفادة من امكانيات اللاعبين لذلك فان الحل هو العودة الي قائمة ال25 لاعباً والتي ستجعل كل ناد يعتمد علي المجموعة التي يحتاجها فقط علي ان يترك الباقين للأندية الأخري التي تستفيد منهم وبذلك تعود الفائدة في النهاية علي المنتخب الوطني.
أضاف الشامي ان أزمة الحضري الأخيرة أيضاً كشفت عدم وجود الحراس المميزين لدينا وذلك في ضوء اعتماد الأندية علي استيراد الحراس الأجانب وعدم الدفع بحراس جدد لتحصل علي الخبرة.
قال ان احصائيات الأهداف في معظم حراس المرمي سواء في الناشئين أو الكبار تدعو الي ضرورة اعادة النظر في مستوي الحراس والسعي لتطوير أدائهم ولن يكون ذلك إلا من خلال دراسة موضوعية لحراس المرمي.
أضاف ان قرار منع التعاقد مع حراس أجانب سيكون مع بداية الموسم الجديد.
في الإطار نفسه رفض الشامي التعليق علي موقف احمد حسام ميدو مهاجم المنتخب والمحترف في صفوف نادي ويجان الإنجليزي بعد ظهوره بشكل سيئ في احدي الصحف وقال ان مجلس الاتحاد يثق في قدرة الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة علي اختيار العناصر المميزة والأفضل للمنتخب في الفترة القادمة. [/justify]
 

العلم

Active Member
رد: اتحاد الكرة يؤكد خفض قوائم اللاعبين.. ورفض الحراس الأجانب

مشكوووووور والله يعطيك العافيه
 

احمد سالم

Active Member
رد: اتحاد الكرة يؤكد خفض قوائم اللاعبين.. ورفض الحراس الأجانب

مشكووووووووووووووور الله يعطيك العااااااااافيه يا عم أيمن

القرار بتاع رجوع القائمه الى 25 اعتقد انه هيكون صائب وفى مصلحه الكوره والمنتخب
 
رد: اتحاد الكرة يؤكد خفض قوائم اللاعبين.. ورفض الحراس الأجانب

مع أننى أشجع الرياضة ولكن ياريت تصرف مصر على البحث العلمى كما تصرف على الرياضة وإن شاء الله ستتقدم الرياضة وتتقدم مصر :30::34:
 
أعلى