• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

اتحاد الكرة يزيح الستار عن لوحتي بوشكاش وهيديكوتى

اتحاد الكرة يزيح الستار عن لوحتي بوشكاش وهيديكوتى أمام رئيس وزراء المجر

كتب : عبير عبد الواحد


أقيم حفل تكريم الاسطورة المجرية بوشكاش والمدرب الكبير هيديكوتى الذى قاد الاهلى لتحقيق انجازات لا حصر فى حفل اقامه اتحاد الكرة المصرى لتخليد ذكراهم وشهد حضور كوكبة من المسئولين .



وقد شهد الحفل حضور ابرز المسئولين حيث حضر رئيس وزراء المجر السيد فيكتور اوربان بالاضافة الى بيتر كوفاك السفير المجرى بالقاهرة كما حضر رئيس التنمية الادارية السيد احمد درويش بالاضافة الى حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى .



وقد شاهد الحضور اسدال الستار على لوحة لتكريم بوكشاش وهيديكوتى وتسلم رئيس الوزراء المجرى الدروع الخاصة بتكريم هيدكوتى وبوشكاش وقد تحدث السيد فيكتور معبرا عن سعادته بتذكر الشعب المصرى والمسئولين المصريين لرموز من دولة المجر مثل بوشكاش وهيديكوتى وهو ما يمثل لحظات عظيمة يعيشها حاليا كما انه لا ينسى هدف بوشكاش فى مرمى الانجليز .



وتابع مؤكدا انه يعلم ان هيديكوتى صنع فى مصر فريق عملاق وقاده لتحقيق العديد من البطولات واضاف موضحا انه لعب كرة القدم لمدة 20 عام وافصح انه تعلم الكثير داخل غرف الملابس مثل التعاون والتسامح خاصة ان غرف الملابس تضم لاعبين من مختلف البلدان والالوان ولكن الجميع يتحرك لهدف واحد فى ارض الملعب وهو ما يعلم التسامح .



واضاف ان كرة القدم اكدت على مبدأ المساواة فلا يوجد فرق بين لاعب واخر من حيث اللون والبشرة والجنسية وهو امر هام للغاية واختتم حديثه متمنيا النجاح لمصر والتوفيق للمنتخب المصرى فى المستقبل .



يذكر ان الوفد المجرى اتى الى القاهرة من اجل تعميق العلاقات المصرية المجرية وبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين وقد وقع صباح اليوم رئيس الوزراء المجرى على اتفاقية تعاون مع السيد رشيد احمد رشيد وزير التجارة والصناعة .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى