• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

اتحاد الكرة يعتذر للإعلام

اتحاد الكرة يعتذر للإعلام عن "انفراد عبد الغني"


أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا يعتذر فيه للإعلام عن تصرف مجدي عبد الغني عضو المجلس فيما يخص إعلانه القرار النهائي في قضية محمد ناجي "جدو" لاعب الأهلي.

وكان عبد الغني قد أعلن قرار اتحاد الكرة بشأن عقوبة جدو عبر برنامجه الخاص في قناة مودرن سبورت، وذلك قبل أن ينتهي اجتماع مجلس الإدارة من الأساس.

وما أثار حفيظة الإعلاميين والقنوات الفضائية الأخرى، أن إعلان مجدي عبد الغني للقرار جاء ليضرب ترتيبات اتحاد الكرة الذي أعد مؤتمرا صحفيا للإفصاح عن العقوبات الموقعة على جدو.

وعلم FilGoal.com أن محمود طاهر عضو المجلس هو من طالب اتحاد الكرة بإصدار بيان رسمي لإدانة تصرف عبد الغني، وهدد بالاستقالة في حالة عدم حدوث ذلك.

ووافق هاني أبو ريدة القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة على طلب طاهر، وأبرز البيان عبر الموقع الالكتروني للاتحاد المصري لكرة القدم.

وفيما يلي بيان اتحاد الكرة:

يعتذر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم للسادة الإعلاميين عن السابقة التي قام بها مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة لإعلانه قرارات المجلس الذي عقد اليوم 1 / 8 / 2010م والخاصة بموضوعي الجمعية العمومية واللاعب جدو قبل انعقاد المؤتمر الصحفي الذي أعلنت فيه قرارات المجلس.

وسوف يتخذ المجلس ما يراه مناسباً لعدم تكرار ذلك مستقبلاً.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى