• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

اتحاد الكرة يعلن استمرار بطولة الدورى

اتحاد الكرة يعلن استمرار بطولة الدورى ويوضح مصير الاموال المنهوبة

كتب : محمد عفت


اكد حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة المصرى عن استمرار نشاط الكرة بدون اى تأجيلات على الرغم من الاحداث التى جرت ظهر السبت عقب اعلان الحكم فى قضية شهداء بورسعيد.

وقد تحدث حسن فريد مؤكدا ان اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة وافقوا بالكامل على انطلاق مباريات الاسبوع السابع من بطولة الدورى المصرى يوم الاحد واقامة مباراة الاهلى وانبى فى قمة المجموعة الثامنة بموعدها المحدد من قبل دون اى تعديلات.

واشار الى ان اتحاد الكرة تحدث مع وزير الرياضة العامرى فاروق الذى بارك استكمال البطولة المحلية لدعم الفرق المصرية التى تلعب فى بطولة افريقيا والمنتخب المصرى الذى سيلعب بمنتصف مارس ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كاس العالم 2014 بالبرازيل.

كما نفى فريد حدوث اى سرقة لاموال من مبنى الجبلاية مشيرا الى ان الغرفة الوحيدة التى لم يدخلها المعتدون كانت غرفة الحسابات المغلقة بابواب حديدية مؤكدا ان اموال الجبلاية بامان ولم يتم سرقتها او حتى المحاولة لينفى الاخبار التى ترددت عن سرقة 6 ملايين جنيه من خزينة الاتحاد.

يذكر ان مجلس ادارة اتحاد الكرة اجتمع بدون الرئيس دمال علام وعدد من اعضائه بسبب سفرهم خارج البلاد وعدم قدرتهم على العودة فى الوقت المحدد.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى