• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

اتحاد الكرة يعلن جوائز وكؤوس دورة حوض وادي النيل

اتحاد الكرة يعلن جوائز وكؤوس دورة حوض وادي النيل



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي قائمة جوائز وكؤوس دورة حوض النيل التي تقام في مصر وتنتهي فعالياتها مساء الاثنين بمباراة مصر وأوغندا في نهائي البطولة الودية.

ويحصل صاحب المركز الأول في الدورة على كأس البطولة والميدياليات الذهبية، بالإضافة إلى جائزة مادية قدرها 150 ألف دولار، بينما يحصد صاحب المركز الثاني على كأس الوصيف والميداليات الفضية و120 ألف دولار.

بينما يحصل المنتخب الفائز بالمركز الثالث على كأس هذا المركز والميداليات البورونزية، ومبلغ 100 ألف دولار، بينما يحصل أصحاب المركز الرابع إلى السابع على ميداليات المشاركة في البطولة، فيما يفوز المنتخب الحاصل على المركز الرابع بـ 60 ألف دولار، وباقي المنتخبات من الخامس إلى السابع على 50 ألف دولار.

كما سيتم تقديم كأس للمنتخب صاحب أفضل روح رياضية، وكأس لهداف البطولة، ويتنافس عليه أربعة لاعبين من منتخب مصر ، حيث يعتلي السيد حمدي مهاجم بتروجيت قائمة الهدافين برصيد أربعة أهداف، يليه أحمد بلال مهاجم سموحة برصيد ثلاثة أهداف.

فيما سجل محمد ناجي «جدو» مهاجم الأهلي هدفين، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله أحمد علي مهاجم الاسماعيلي، ومازالا يمتلكان فرصة أيضا للحصول على لقب هداف البطولة.

بالإضافة إلى كأس لأفضل لاعب في البطولة، وكأس لأفضل حارس مرمى في البطولة

من جانب آخر، أعلنت لجنة الحكام بالدورة عن أسماء حكام مباراتى الإثنين فى آخر أيام دورة دول حوض النيل.

ويحكم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الكونغو وكينيا الفاضل أبو شنب من السودان وعبد العزيز خلف من السودان، وجون كيننينى من تنزانيا، والحكم الرابع شارلز أمباجا من تنزانيا.

ويدير اللقاء النهائى بين مصر وأوغندا كل من موسنجاى أميانجا من الكونغو، وحاكى زمانو من بوروندى، وديفيد ساجيرو من كينيا، والحكم الرابع موزيس أوسانو من كينيا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى