• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

اخر اصدار من برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر 2015

برامج

New Member
تحميل برنامج فيس بوك


الفيسبوك ماسنجر هو خدمة المراسلة الفورية من الفيسبوك. أطلقت في آب 2011 على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. على ويندوز موبايل، هل يمكن الوصول الفيسبوك ماسنجر من الفيسبوك التطبيق الرسمي لمنصة. ومستقل الفيسبوك ماسنجر التطبيق لهاتف ويندوز وأخيرا خرج مارس عام 2014.

الفيسبوك ماسنجر، وتسمى أحيانا مجرد FB ماسنجر أو ماسنجر، يعمل تماما مثل الرسائل القصيرة ومعظم خدمات المراسلة الفورية في العصر الحديث الأخرى. الفيسبوك ماسنجر تعمل على خطة البيانات الخاصة بك، لذلك لا يحسب الحد SMS الخاصة بك على الناقل الخاص بك. طالما لديك البيانات الخلوية أو اتصال Wi-Fi يمكنك استخدام التطبيق لإرسال رسائل إلى كل أصدقائك في فيس بوك

وإليك ما يمكنك القيام به مع الفيسبوك Messenger على هاتف ويندوز:

الرسائل الوصول دون فتح الفيسبوك
إرسال الملصقات والصور من القطاع الخاص وبشكل مباشر إلى أصدقائك
إجراء محادثات مجموعة
مشاركة موقعك حتى أصدقائك يمكن أن نعرف عندما كنت في مكان قريب
تعرف متى شهدت الناس رسائلك
البقاء متصلا ويغيب أبدا رسالة
إيقاف الإخطارات عندما كنت بحاجة إلى استراحة
أبدا أن يفقد التاريخ الحديث أو الأسماء
تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للموبايل
تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر

الفيسبوك ماسنجر هو متاح للتنزيل مجانا في هاتف ويندوز في المتجر. أنت فقط تحتاج الى حساب في الفيسبوك لاستخدام التطبيق. كما أنها تعمل على الهواتف ويندوز مع 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

Facebook is a program through which to watch what he is doing friends, and follow-up friends who are you and do comment on their photos, and the work of Likes and share their views, this is the program through which you will be able of the three conversations that we have mentioned previously, and through this program will working on sending friendship requests and delete applications, and follow all of the pages that you have created you, and do create a new page also through the program both on your computer or mobile phones such as Android, iPhone and Nokia and other phones.

روابط تحميل البرنامج

تحميل فيس بوك ماسنجر للويندوز : اضغط هنا
تحميل فيس بوك ماسنجر للماك : اضغط هنا

 
موضوع رائع

يا برامج

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى