• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلى يضم «جدو» رسمياً مقابل «٦.٥» مليون جنيه والعجيزى والبلقاسى وأحمد على ورمزى

الأهلى يضم «جدو» رسمياً مقابل «٦.٥» مليون جنيه والعجيزى والبلقاسى وأحمد على ورمزى

كتب إيهاب الفولى وإيهاب الجنيدى و أحمد إسماعيل ٢٢/ ٦/ ٢٠١٠
[ جدو]
جدو

تعاقد النادى الأهلى رسمياً مع محمد ناجى «جدو»، مهاجم الاتحاد السكندرى، مقابل «٦.٥» مليون جنيه، فضلاً عن أربعة لاعبين هم: هانى العجيزى وأحمد على وعطية البلقاسى ورمزى صالح.

ويعقد مجلس إدارة نادى الاتحاد، اجتماعاً طارئاً مساء اليوم «الثلاثاء»، لاعتماد الصفقة رسمياً.

وكانت ثلاثة أندية محلية، قد تصارعت على ضم اللاعب، هى: الأهلى والجونة والإنتاج الحربى، ولكن رغبة اللاعب فى الانضمام للقلعة الحمراء حسمت الصفقة لصالح الأهلى.

واعتبر محمد مصيلحى هذه الصفقة الأفضل فى تاريخ النادى، وقال: «لقد أنعشت هذه الصفقة خزينة النادى بالأموال واللاعبين، وابتعادنا عن منطقة الصراع مع مسؤولى الزمالك بشأن ضم اللاعب»، بينما عارضت زينب محمود، عضو مجلس إدارة النادى، الصفقة، لتجاهل رئيس النادى لها، أثناء المفاوضات مع مسؤولى الأهلى.

من جهة أخرى، اشترطت لجنة الكرة بالنادى الحصول على خمسة ملايين جنيه من نادى مصر المقاصة، الصاعد هذا الموسم للدورى الممتاز، نظير الموافقة على بيع لاعبى وسط الفريق شبيطة وعبدالله فاروق، وهو ما رفضه طارق يحيى، المدير الفنى الجديد لفريق المقاصة، واعتبر الشرط أمراً تعجيزياً.

كان نادى مصر المقاصة قد تقدم مؤخراً بعرض رسمى لمجلس إدارة الأهلى يطلب فيه ضم اللاعبين إلى صفوفه رسمياً، وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس المقاصة يدرس الحصول على اللاعبين على سبيل الإعارة فى ظل المقابل المادى الكبير الذى يطلبه الأهلى للاستغناء عنهما بشكل نهائى.

من جهة أخرى، يصل غداً «الأربعاء» حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول، قادماً من كندا بعد قضاء إجازة مع أسرته عقب مباراة حرس الحدود فى كأس مصر، ومن المقرر أن يتولى البدرى قيادة تدريبات الفريق بداية من بعد غد «الخميس»، كما يتسلم البدرى تقريراً من علاء ميهوب، المدرب العام، حول أوضاع الفريق خلال فترة غيابه، وكان الفريق بدأ الاستعداد للموسم الجديد أمس الأول.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة اجتماعاً مع حسام البدرى «السبت» المقبل للتباحث فى أسماء المستبعدين والقائمة الأفريقية. فى شأن مختلف، أجرى وكيل اللاعب الغينى «يولا» اتصالاً هاتفياً بعدلى القيعى، مسؤول التعاقدات بالنادى، أكد له خلاله حضور اللاعب إلى القاهرة يوم «الأحد» المقبل بناء على رغبة حسام البدرى، وسوف يخضع اللاعب للاختبارات بمقر النادى، وفى حال نجاح المفاوضات معه واجتيازه الاختبارات، فسيتم التعاقد معه على حساب الجزائرى أمير سعيود أو الليبيرى فرانسيس، واللذين لا يرغب البدرى فى استمرارهما مع الفريق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى