• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلى يكشف سر تأخر مستحقاته من انتقال الجوكر

الأهلى يكشف سر تأخر مستحقاته من انتقال الجوكر والهداف الى هال سيتى

كتب : محمد الدكر


كشف هادى خشبة مدير قطاع الكرة ورئيس شركة الأهلي التي تدير ملف دوري المحترفين عن سبب تأخر مستحقات الأهلي لدى هال سيتي ولماذا لم يتم ارسالها حتى الآن.

وقال خشبة لـ El-Ahly.com ان اموال الأهلي ومستحقاته عن اعارة احمد فتحي وجدو تأخرت عن الموعد الذى يجب ان تصل فيه وانه اتصل بعاصم علام رئيس النادي الإنجليزي يستفسر منه عن الامر ولماذا لم يتم ارسال قيمة الصفقتين مؤكدا ان رئيس هال سيتى طمأنه على ان كل حقوق الأهلي ستصله خلال ايام قليلة.

واضاف مدير قطاع الكرة ان الامر سيحتاج الى "لفة" طويلة حيث سيتم ارسال الاموال الى الاتحاد الإنجليزي ومنه الى رابطة الاندية الانجليزية للتأكد من ان هذه الاموال هى قيمة انتقال لاعبين من الأهلي الى الفريق الإنجليزي وبدوره سيرسلها الى الاتحاد المصري لكرة القدم .

وتابع خشبة ان بعد ان يحدث كل ذلك سوف يٌدخلها الاتحاد المصري الى خزينة المارد الاحمر وكل هذه الامور ستأخذ بعض الوقت حتى يتأكد كافة الاطراف ان هذه الاموال حق القلعة الحمراء ولا يوجد بها اى شبهه ولتدخل بطريقة رسمية وبإجراءات مشددة ولكن لا يوجد مماطلة من هال سيتي ورئيسها هي مجرد اجراءات لابد منها.

يذكر ان جدو لمع وتوهج فى ملعب هال سيتي واحرز 5 اهداف فى 6 مباريات لعبها مع الفريق فيما كان احمد فتحي احتياطياً المباريات السابقة وينزل الملعب على فترات قصيرة لكنه خرج امس من قائمة الفريق التي تغلبت على برمنجهام سيتي بخماسية احرز منها الهداف المصري هدفين.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى