• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي: البدري قيمة ولم يتقدم بإستقالته ولا توجد أى خلافات معه

الأهلي: البدرى قيمة ولم يتقدم بإستقالته ولا توجد أى خلافات معه

كتب : أحمد السيد

صرح هادى خشبة مدير عام قطاع كرة القدم فى النادى الأهلى وعضو لجنة الكرة فى الفريق بانه لا صحة على الإطلاق فيما تردد عن تقديم حسام البدرى المدير الفنى للفريق إستقالته للجنة الكرة.

وقال خشبة فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com بأن البدرى لم يتقدم بإستقالته على الإطلاق خصوصا وانه قيمة من أبناء النادى الاهلى ولجنة الكرة متمسكة به لأبعد الحدود نافيا ما تردد فى بعض وسائل الإعلام عن توتر علاقة البدرى بلجنة الكرة فى الفترة الأخيرة.

وأضاف خشبة بأن علاقة البدرى بلجنة الكرة على أفضل ما يكون وان لجنة الكرة تحاول بإستمرار تقديم كل العون للمدير الفنى لتحقيق الأفضل للفريق دائما مؤكدا على ثقة اللجنة فى البدرى فى الفترة القادمة لتحقيق كل البطولات فى الفريق خصوصا بعد نجاحاته المستمرة مع الفريق فى الفترة الأخيرة مؤكدا بان البعض إستغل خبر أجازة البدرى للترويج لبعض الإشاعات التى تهدف لضرب إستقرار الفريق.

وأكد مدير عام قطاع الكرة بأن البدرى قد طلب بالسفر لكندا وهو الأمر الذى وافقت عليه اللجنة لأنه طلب خاص وأن يجب عليه التواجد فى كندا لتجديد إقامته وهو الامر الذى تسانده فيه لجنة الكرة حرصا منها على المدير الفنى للفريق.

وبسؤال مدير عام قطاع الكرة عن هل هناك أى خلافات مع البدرى فقال بأنه ليس هناك اى خلاف على الإطلاق بل على العكس فالعلاقة متميزة على الإطلاق.

وقال خشبة بالرد على سؤال هل حدث سؤء تفاهم بين البدرى وحسن حمدى رئيس النادى بسبب إصرار البدرى على ضم حسام حسن لاعب المصرى فأكد بأنه لم يحدث أى شىء من هذا الأمر تماما لان الكابتن حسن حمدى رئيس النادى هو قيمة كبيرة والجميع يحترمها ولم يحدث أن حدثت بينه وبين البدرى أى مشكلة لأن العلاقة بينهما متميزة على الإطلاق.

وأكد خشبة بان لجنة الكرة لديها كل الثقة فى محمد يوسف المدرب العام فى قيادة الفريق فى فترة سفر البدرى لانه إبن من أبناء النادى ولديه كل المؤهلات لقيادة الفريق فى فترة غيابه متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة.

وأضاف خشبة بأن لجنة الكرة قد أبلغت اللاعبين اليوم بسفر البدرى لظروفه الأسرية والجميع متقبل الظروف وكلنا لدينا كل الثقة فى الجميع فى إستمرار إنتصارات الفريق فى بطولة الدورى وبطولة أفريقيا.

وأنهى خشبة تصريحاته متمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة خصوصا فى ظل ضغط المباريات والظروف التى يمر بها الفريق مؤكدا على ثقة لجنة الكرة فى الفريق والجهاز الفنى لتحقيق البطولات كما تعودت جماهير الفريق دائما.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى