• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يشكو اتحاد الكرة للفيفا

الأهلي يشكو اتحاد الكرة للفيفا


مدير المركز الإعلامي يؤكد أن أعضاء اتحاد الكرة سربوا خبر إيقاف جدو قبل صدوره ويؤكد موافقة الاتحاد على عقد اللاعب وتوثيقه وقيده في القائمة ويتساءل عن الداعي للإيقاف.




القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية):

اتخذ النادي الأهلي قرارا بمقاضاة اتحاد الكرة المصري بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" بسبب قضية لاعبه المنضم إليه حديثا محمد ناجي جدو.

وقال جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالأهلي في تصريحات لـ "يوروسبورت عربية" أن بعض أعضاء الاتحاد سربوا خبر إيقاف اللاعب قبل صدور قرار رسمي بذلك الشأن.

أضاف أن الأهلي سيقاضي اتحاد الكرة لعدة أسباب أبرزها موافقة اتحاد الكرة نفسه على توثيق عقد جدو مع الأهلي، وإرسال خطاب لنادي الزمالك بتاريخ 8 فبراير الماضي بأنه ليس من حقه ضم اللاعب لأنه مرتبط بعقد مع الاتحاد‏.

وكشف أن اتحاد الكرة قام أيضا بقيد جدو في قائمة القلعة الحمراء للموسم الجديد، واستخرج بطاقة اللاعب التي بموجبها تم قيده في قائمة الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا مما يؤكد سلامة تعاقد الأهلي مع اللاعب بنسبة 100 %.
الأهلي يشكو الاتحاد للفيفا - كرة القدم - الدوري المصري



استياء أحمر

يأتي ذلك في الوقت سادت فيه حالة من الاستياء جدران النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة بسبب الموقف السلبي الذي يتخذه زاهر ورفاقه، وتجاهل شكوى الاتحاد السكندري ضد نادي الزمالك والتي يتهم فيها القلعة البيضاء بالحصول على توقيع "جدو" دون علمهما بما يخالف اللوائح.

أوضح جبر أن هذه النقطة علامة فارقة في القضية خاصة وأن التحقيق في شكوى الاتحاد السكندري من شأنها أن تقلب الحسابات تماما، وتدين الزمالك في القضية مما قد يجعل هناك عقوبات كبيرة على القلعة البيضاء.

وشن جبر هجوما عنيفا على محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد مؤكدا أن الأهلي يطالب باستبعاده من التصويت على القرار بعدما خرج بتصريحات للتليفزيون المصري قال فيها أن اللاعب سيتم إيقافه لفترة من 4 إلى ستة أشهر.
الأهلي يشكو الاتحاد للفيفا - كرة القدم - الدوري المصري



الكيل بمكيالين

ويستند الأهلي في طلبه بإبعاد الشامي إلى أن أي عضو بالاتحاد لا يحق له التصريح علانية قبل انتهاء التحقيقات، ولكن تصريحات عضو الاتحاد تؤكد أن هناك نية مبيته منه للتصديق على أي عقوبة اللاعب حتى قبل صدورها.

وختم جبر بأن على اتحاد الكرة عدم الكيل بمكيالين وأن يكون واضحا أمام الجميع مستشهدا بما حدث مع أحمد عمران لاعب الجونة الذي وقع على عقدين لناديين مختلفين الموسم الماضي، وتم تغريمه بـ 150 ألف جنيه فقط.



من طارق عوض
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى