• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يعلن عن توقيع أحمد فتحي وجدو رسمياً لهال سيتي الانجليزي

الأهلي يعلن عن توقيع أحمد فتحي وجدو رسمياً لهال سيتي الانجليزي .. والنادي ينتظر قيمة الصفقة

كورة
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على انتهاء اجراءات انتقال أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو إلى صفوف هال سيتي الانجليزي، وقام اللاعبان بالتوقيع على عقود الإعارة لمدة ستة اشهر عصر اليوم.


وقال مدير الكرة: "ننتظر فقط تحويل قيمة الصفقة البالغة نصف مليون جنيه استرليني في ستة اشهر بخلاف ما سيحصل عليه كل لاعب من راتب أسبوعي وقيمة الصفقة".


وقد غاب اللاعبان عن تدريبات الفريق صباح اليوم بسبب وجودهم في مكتب الإدارة من أجل اتمام باقي اجراءات التوقيع عل العقود في وجود مندوب من نادي هال سيتي الانجليزي.


واضاف عبد الحفيظ: "نتمنى التوفيق لفتحي وجدو في التجربة الجديدة والاحتراف في أقوى دوريات أوروبا والتي سينعكس على مستوى الأهلي بشكل عام بعد عودتهم من الإعارة".


واكد سيد عبد الحفيظ أن رحيل اللاعبان لم يأتي إلا بعد موافقة الجهاز الفني الذي أكد أن انضمامهم إلى الدوري الانجليزي سوف يفيد اللاعبان بشكل كبير فنياً ولن يتأثر الفريق بغيابهم خاصة وأن مشوار الفريق في البطولة الأفريقية ستبدأ في مارس المقبل وقبل ثلاثة أشهر من عودتهما مرة اخرى للفريق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى