• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي ينتظر جمهوره الوفي

الأهلي ينتظر جمهوره الوفي: تفاصيل رحلة الجماهير لتونس لمواجهة الترجي الحاسمة

كتب : محمد سعد شعبان



تلقى El-Ahly.com الكثير من الاتصالات الهاتفية والمخاطبات من عدد كبير من جمهور النادي الأهلي من أجل معرفة معلومات عن سفر الجماهير الى تونس لمساندة النادي الأهلي في المواجهة المصيرية مع الترجي التونسي.
ولذلك حرص الموقع على الحصول على تقاصيل الرحلات المتجهة الى تونس والتي يدعمها رجال من محبي النادي الأهلي لنتأكد من مدى جدية الرحلة.
وتنظم شركة ايجيبشيان ستار رحلة الى تونس تغادر القاهرة في الثامنة من مساء الخميس 14 أكتوبر على طائرة مصر للطيران على أن تعود يوم 17 الساعة 12:15 صباحاً أي بعد نهاية المباراة مباشرة لتصل الى القاهرة في الثانية والنصف فجراً.
وستكون الاقامة خلال الرحلة في فندق جولدن تيوليب شاملة الافطار وهو الفندق ذاته الذي ستقيم فيه بعثة فريق النادي الأهلي بالإضافة للبعثة الاعلامية وهو فندق خمسة نجوم.
ويشمل سعر الرحلة أيضاً تذكرة المباراة وتأشيرة دخول تونس والانتقالات من المطار الى الفندق ومن الفندق الى الملعب ثم العودة من الملعب للفندق ثم الانتقال للمطار للعودة الى القاهرة مقابل مبلغ 3600 جنيه للغرفة الزوجية.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى