• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الإتحاد الإفريقى يعلن عقوبات الاهلى

الإتحاد الإفريقى يعلن عقوبات الاهلى بعد شمروخ توسكر وانذار اخير يعقبه الاستبعاد

كتب : محمد الدكر

قررت لجنة الانضباط بالكاف برئاسة المحامي ريموند هالك فرض عقوبات مالية وعدم حضور الجماهير عقب القاء الشماريخ على ارض الملعب في مباراة الأهلي وتوسكر الكينى بدور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.

وقال عصام احمد نائب السكرتير العام للاتحاد الإفريقي "الكاف" انه تم توجيه انذار شديد اللهجة للأهلي بأنه سوف يتم استبعاده من البطولة الافريقية في حالة تكرار ما حدث وليكن النجم الساحلي الذى تم استبعاده الموسم الماضي عبره لجماهير الأهلي التي عرضت حياة لاعبي توسكر للخطر.

وأضاف احمد انه تم توقيع عقوبة ماليه قدرها 20 الف دولار وعدم حضور الجماهير 4 مباريات منهم 2 مع ايقاف التنفيذ اى هذا سينطبق على مباراة البنزرتي العودة يوم 5 مايو بغض النظر كان وزير الرياضة المصري قرر ذلك ام لا وفى حالة تجاوز الأهلي لعقبة الفريق التونسي اول مباراة بدور الـ8 في مصر ستكون بدون جماهير.

ومن المقرر ان يقوم الأهلي بالاستئناف ضد القرار الذى اتخذه الاتحاد الإفريقي وسيلعن رسمياً في وقت لاحق في محاولة لتخفيف العقوبة الا ان سابقة الجماهير في لقاء زيسكو ستجعل الامر صعب وهو ما حاول ان يقوم به هاني ابو ريده ولكن الامور تزداد تعقيداً واصبح على الأهلي الالتزام بالقرار.

يذكر ان مباراة البنزرتي التونسي و الأهلي قد انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف على ان يكون لقاء العودة يوم 5 مايو المقبل بالدفاع الجوى .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى