• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الإسماعيلي يرحب بعرض الذمالك لشراء شريف عبد الفضيل ..

رحب مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن بانتقال المدافع الدولى شريف عبد الفضيل إلى نادى الزمالك بداية من الموسم الجديد مقابل مبلغ مالى كبير سيحدده المجلس فى جلسته المقبلة، وطلب أبوالحسن من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك تقديم عرض رسمى يتضمن القيمة المالية التى يرغب ناديه فى شراء اللاعب بها.

مشيرا إلى أن المجلس سيتخذ قراره النهائى بشأن الصفقة خلال أيام قليلة، وقال أبو الحسن فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» تلقيت اتصالا من عباس طلب فيه ضم اللاعب لكنه لم يحدد القيمة المالية، وقد أبلغته بأن النادى الأهلى قدم عرضا رسميا لشراء اللاعب.

وفجر ابو الحسن مفاجأة بتأكيده انه فى حالة استقرار المجلس على بيع عبد الفضيل فستكون الأولوية للزمالك حتى ولو كانت القيمة المالية التى عرضها الأهلى أكبر، لكن بشرط الا يكون الفارق كبيرا بين العرضين الماليين.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه عبد الواحد السيد حارس المرمى لإقناع عبد الفضيل بالموافقة على الانضمام للزمالك ليكون اضافة للدفاع مع هانى سعيد واحمد مجدى ومحمودفتح الله، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب طلب وضع شرط جزائى فى عقده يمنحه حق الاحتراف الخارجى بعد الموسم الاول فى حالة تلقيه عرضا خارجيا.

من جهة أخرى، انضم عبدالحليم على للجهاز الفنى بعد أن نجحت محاولات محمود سعد فى إقناعه بالاعتزال للبقاء داخل جدران النادى كمدرب مساعد خلفاً لسامى الشيشينى الذى استقال عقب نهاية الموسم الماضى.

ويدرس مجلس الإدارة إقامة مباراة مع أحد الفرق الكبرى لتكريم اللاعب على عطائه للنادى طوال السنوات الماضية.

وأكد عبدالحليم أنه فضل الاستمرار لرغبته فى خدمة النادى صاحب الفضل عليه فى شهرته، وأشار عبدالحليم إلى أنه استخار الله وفضل الاعتزال، والانضمام للجهاز الفنى كمدرب مساعد بالرغم من شعوره بقدرته على العطاء لموسم آخر، وتمنى أن ينجح فى عمله الجديد كما نجح لاعباً. من جانب آخر، يحسم اليوم-الاثنين- مجلس الإدارة التعاقد مع البرازيلى اندرسون الذى خضع للاختبار الطبى قبل انضمامه للتدريبات أمس الأول، بينما يعقد اليوم حازم إمام عضو المجلس جلسة خاصة مع حسن مصطفى لاعب الأهلى ووكيله خالد ذكرى للاتفاق على التفاصيل المالية للتعاقد، وعلمت «المصرى اليوم» ان مجلس الإدارة حدد مبلغ ٨٠٠ الف جنيه للاعب فى الموسم الاول، و٩٠٠ الف فى الثانى، ومليون جنيه فى الثالث .

من جانب اخر، قدم مجلس إدارة النادى برئاسة ممدوح عباس مذكرة رسمية للشئوون القانونية باتحاد السلة يوضح فيها سلامة موقف النادى من التعاقد مع الرباعى محمد السحرتى والحسينى سمير ووائل بدر وطارق السعيد لاعبى الفريق الاول لكرة السلة، ،واكد احمد جلال ابراهيم عضو المجلس أن المذكرة التى أعدتها اللجنة القانونية بالنادى تتماشى مع لوائح كرة السلة للحفاظ على حقوق النادى فى اللاعبين الأربعة.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 

ابوجمعه

Moderator
رد: الإسماعيلي يرحب بعرض الذمالك لشراء شريف عبد الفضيل ..

جزاك الله خيرا اخى الكريم
 
أعلى