• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الابراج وحظك اليوم (الاسد) 4/2/2019

الأبراج هي نجوم موجودة في السماء ويُطلق عليها علماء الفلك الأبراج الفلكية، مثل العقرب، والثور، والجوزاء، والسرطان، والميزان، والحوت، والجدي، والقوس، والدلو، والعذراء، والأسد، والحمل، وكلّ برج من هذه الأبراج يحمل صفات معيّنة تُعرّفنا بالشخص من نواحٍ عمليّة وعاطفيّة وعلميّة وشخصيّة، وتُقسّم الأبراج إلى أربعة أقسام فمنها المائيّة، والهوائيّة، والناريّة، والترابيّة.هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.لذلك أقدم لكم خدمة الأبراج وحظك اليوم لكل الأبراج على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار حيث إنّ لكل برج صفات معيّنة، وسوف نتحدث في هذا المقال عن برجك وصفاته وكيف اعرف برجي الطالع لكل منها......
برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى تتصف بالوفاء والغيرة الشديدة، ...
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
سوف تفتح الأبواب المغلقة أمامك ويأتى لك كل ما تريده وتطمح إلى تحقيقه فى عملك بسبب اجتهادك الدائم وسعيك المستمر نحو النجاح والتميز.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
تتمتع بأجواء أسرية وعائلية مليئة بالحب والسعادة، وهذا ما يُنسيك أزماتك العاطفية، وسوف يؤهلك لحياة أفضل بدون مشاكل العلاقات العاطفية السيئة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
يجب عليك الاستمرار فى ممارسة الرياضة وألا تتكاسل عن الذهاب للصالات الرياضية، حتى وإن وصلت للوزن المثالى الذى تريده لأنه من السهل أن يزداد وزنك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك أن تعكر بعض التغيرات السلبية صفو حياتك وتؤثر على حالتك المزاجية بالسلب، فلا تيأس وقم بمواجهة الصعاب مهما كانت الظروف المحيطة بك.
 
أعلى