• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الانتخـابـات .. مع البلطـجة ذلك أفـضل جداً !!!!!!


البلطجية استخدموا « الشوم والسيوف » فى موقعة
« أتميدة . ميت غمر ... دائرة مرتضى منصور »


«كلاكيت تانى مرة».. انتخابات مجلس الشعب تشهد جولة إعادة وعلى الجميع التزام مواقعهم.. مرشحون، ناخبون، رجال شرطة، قوات أمن مركزى، سيارات دعاية، لافتات، سماسرة يشترون الأصوات بـ«الذوق»، وإذا «عصلج» الزبون فـ«العافية» سوف تؤتى ثمارها خاصة ولو جاءت على يد بلطجى على استعداد لفعل أى شىء مقابل أى مبلغ يخرج به من الانتخابات حتى لا يشعر بأنه خرج من المولد بلا حمص.
ينتظر البلطجية فى مصر مولد الانتخابات على أحر من الجمر، فينشغل الرجال بتكوين أجساد رياضية داخل صالات الجيم تعطى الانطباع بقوتهم وتردع من يفكر مجرد التفكير فى الاستهانة بقدراتهم، يفعلون ذلك وهم يعرفون أن المبالغ التى دفعوها فى الصالات الرياضية سوف تعود إليهم أضعافاً مضاعفة عندما يستعين بهم المرشحون خلال أيام الانتخابات للوقوف أمام اللجان، فيحموا ظهورهم، وفى الوقت نفسه يمكن الاستعانة بهم فى جرجرة أى ناخب لصندوق الاقتراع وإجباره على وضع علامة أمام اسم المرشح المطلوب وإلا الضرب سيكون من نصيبه.
يحدث هذا مع الرجال، أما نساء البلطجة فيقضين فترات ما بين الانتخاب فى التدرب على أحدث فنون الشتائم ووسائل «رمى الجتة»، حتى إذا جاء المولد يصبحن على استعداد للتعامل مع الناخبات من السيدات وكله بثمنه، للشتيمة ثمنها، والغناء ثمنه والردح ثمنه ويظل التحرش هو الأعلى سعراً فى بورصة البلطجة لإجبار السيدات على العودة من حيث أتين إذا لم ينصعن لطلبات البلطجية «أسياد الموقف الحقيقى» فى انتخابات مجلس الشعب.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى