• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الاهلى يؤهل سليمان على فترتين ويعطى الفنان راحة اسبوع

الاهلى يؤهل سليمان على فترتين ويعطى الفنان راحة اسبوع

كتب : محمد الدكر

قام الدكتور ايهاب على طبيب الأهلي بإعطاء سيد معوض راحة من التدريبات لمدة اسبوع حتى لا يصاب بالإرهاق وليبدا بعدها عملية التأهيل التي نصحه بها الطبيب الألماني.

وقال ايهاب على طبيب الأهلي لـ El-Ahly.comان سيد معوض يحتاج لراحة سلبيه بعد الضغوط الكبيرة التي تسبب فيها كثرة التأهيل والبرامج العلاجية فاللاعب منذ شهور وهو يؤدى يجرى ويؤدى تدريبات علاجية دون راحة فكان لابد ان يأخذ راحة سلبية حتى يتخلص من الضغوط.

اما بخصوص شهاب فمن الطبيعي ان يدخل التدريب بعد يومين لكن لابد ان يخضع لاختبار اولاً واذا لم يشعر بألم يوم الخميس فسوف يدخل التدريبات الجماعية بصورة طبيعية ودون ادنى مشكلة بعد الاصابة العضلية التي يعانى منها وابعدته عن لقاء حرس الحدود.

واضاف على ان حسين غنيم يتبقى له اسبوع قبل الدخول مع الفريق بشكل جماعي حيث انه مصاب بتمزق فى العضلة الخلفية مشيراً الى ان بركات سليم ومعافى ومتواجد فى التدريبات بعد انتهاء آلام الظهر التي غيبته عن التدريبات لمدة يومين.

واكد الطبيب ان وليد سليمان سيخضع لبرنامج تأهيلي لمدة اسبوعين سيحضر للنادي مرتين يومياً للعب فى صالة الجيم فى تمام الثامنة والنصف صباحاً والثالثة عصراً.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى