• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الاهلى يمنح البدرى مهلة

الاهلى يمنح البدرى مهلة حتى البنزرتى لتحديد مصيره

كتب : محمد الدكر

قال هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي ان لجنة الكرة قدمت لحسام البدري المدير الفني الحالي للمارد الأحمر عقد جديد لمدة سنتين بعدما تلقى البدري عرض من نادي أهلي طرابلس الليبي ليثار لغط كبير حول امكانية استمرار المدير الفني مع الفريق أو رحيله لصالح النادي الليبي.

وقال خشبة لـEl-Ahly.com ان الأهلي قدم عرضاً لحسام البدري من اجل تجديد تعاقده مع المارد الأحمر لسنتين، وجاء ذلك بعد العرض الذي تلقاه البدري من أهلي طرابلس ليعترف المدير الفني انه بالفعل يفكر في الانتقال بعيداً عن القلعة الحمراء.

وأضاف مدير قطاع الكرة بالأهلي ان هناك مهلة للمدير الفني للرد على العرض المقدم له، ليكون الرد النهائي من البدري عقب مباراة العودة مع البنزرتي التونسي التي ستقام أحد أيام 3،4،5 من شهر مايو المقبل.

ويأتي عرض أهلي طرابلس الليبي المقدم للمدير الفني السابق لإنبي بعدما لم يبق في تعاقد البدري مع القلعة الحمراء سوى بضع شهور، حيث ينتهي تعاقده مع نهاية هذا الموسم بشهر يونيو المقبل.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي استطاع ان يفوز بالعديد من البطولات مع المارد الأحمر خلال فترة ولايته الثانية أبرزهم بطولة دوري أبطال افريقيا والتي حصل عليها وسط صعوبات كبيرة مثل توقف النشاط الرياضي في مصر بعد مذبحة مباراة الأهلي والمصري بالدوري المحلي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى