• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البابا جون الثامن .. امرأه زانيه


حوالي العام 827 وصل "جون أنجيلسيوس" الى روما كمندوب للكنسية الانجليزية. وقد عرف بورعه وسعة عمله وانتسب بسرعة لمجلس الكرادلة في الفاتيكان. وحين توفي البابا ليو الرابع انتخب بالإجماع لمنصب البابوية (عام 853).. غير أن البابا الجديد سرعان ما أصيب بالمرض وانتفاخ البطن وكثرة الاستفراغ. وذات يوم وبينما هو عائد من مدينة سانت بيترس (برفقة كبار المسؤولين في الفاتيكان) طلب من القافلة التوقف جانبا ودخل وحيدا بين أشجار الغابة.. ورغم أنه طلب من مرافقيه عدم الدخول وراءه إلا أن بقاءه وحيدا في الغابة أثار قلقهم فدخلوا خلفه للاطمئنان عليه. وأمام دهشة الجميع وجدوا البابا قد انتهى للتو من ولادة طفل سليم يحاول إخفاءه تحت التراب.. وبسبب هذه الحادثة الغريبة أكتشف الجميع لأول مرة أن البابا أنجيلسيوس كان من الأصل امرأة تخفت بهيئة رجل طوال الستة والعشرين عاما الماضية..

والحرج هنا لم يكن فقط في وصول "امرأة" الى كرسي البابوية، بل وفي ارتكابها جريمة زنا أثناء ذلك ومحاولتها دفن الطفل حيا. وهكذا لم يجد الفاتيكان مخرجا غير إنكار وجود البابا جون الثامن (John VIII) وشطب اسمه تماما من كافة السجلات الكنسية!

هذا المقال هديه الى من يعتقدون بقدسيه الباباوات .....
 
رد: البابا جون الثامن .. امرأه زانيه

يمكن يااستاذ ايمن انت مااختش بالك ممكن يقصدو الماما هههههههههههههههههههههههههههه

شكرا استاذ ايمن موضوع رائع علشان يعرفوا ان الاسلام دين حنيف

[overline][marq="3;right;3;scroll"] لاعزه لنا بدون الاسلام[/marq][/overline]​
 
رد: البابا جون الثامن .. امرأه زانيه

صدقت يا خالد الأسلام اعظم دين في تاريخ البشرية . بس هم بيكابروا . وما خفي كان أعظم ....
 
رد: البابا جون الثامن .. امرأه زانيه

مشكوووووووووووور والله يعطيك ألف عافية
بارك الله فيك
 

محمد رضا

Moderator
رد: البابا جون الثامن .. امرأه زانيه

مشكور
فهم انجس اهل الارض
 
أعلى