• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البايرن ينافس الميلان علي ضم محمد صلاح

البايرن ينافس الميلان علي ضم محمد صلاح والعائد 60 مليون جنيه مصري


أسامة صقر
الجمهورية


ارسل المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب برقية تهنئة الي نادي بازل السويسري وذلك بعد تأهل الفريق الي المربع الذهبي من بطولة الدوري الاوروبي علي حساب توتنهام الانجليزي حيث يشارك لاعبا المقاولون العرب محمد صلاح ومحمد النني بصفة اساسية مع الفريق السويسري واكد حبيب بأن تأهل بازل الي هذا الدور بالإضافة لاقترابه من الاحتفاظ بلقب الدوري السويسري ووجود محمد صلاح بصفة اساسية سيمنح المقاولون العرب العديد من الامتيازات المالية المتفق عليها بين الناديين عند انتقال اللاعب لبازل وبمبالغ كبيرة جدا ستدعم خزينة النادي في القريب.
وفجر رئيس نادي المقاولون العرب مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكد بأن النادي علم من المسئولين في النادي السويسري بأن اللاعب محمد صلاح وصله عرض اكيد من نادي بايرن ميونيخ الالماني بالإضافة لرغبة نادي اي سي ميلان الايطالي لكن الاقرب بالفعل هو العرض الالماني وبمبلغ لن يقل عن 20 مليون يورو وهو الامر الذي يعطي المقاولون العرب ميزة الحصول علي مبلغ 30% وهو ما يقارب 6 ملايين يورو ستنعش خزينة النادي خلال المواسم المقبلة ويمكن الصرف منها علي فرق النادي.
واشار إلي ان المشكلة التي تواجه بازل حاليا هي رفض جماهير النادي مغادرة اللاعب مهما كانت الاغراءات المالية بعد الارتباط الكبير بين الجماهير واللاعب الذي يصفونه بالدجاجة التي تبيض ذهبا وتعيد للاذهان الكرة الجميلة.
واضاف أن النادي سيستفيد ايضا من بيع لاعب الفريق محمد النني بصفة نهائية في مفاوضات شهر مايو المقبل وبمبلغ لن يقل عن مليون ونصف المليون يورو وهو نفس رقم محمد صلاح حال الاتفاق بين الناديين وبنفس الشروط والمزايا السابقة خاصة وان اللاعب منتقل الي بازل علي سبيل الاعارة.
جريدة ذي صن الانجليزية نشرت امس تحقيقا مطولا عن مباراة بازل مع توتنهام واشادت باللاعب المصري وقالت انه تأهل مع بازل الي المربع الذهبي وبهدفه العالمي في المباراة وايضا ضربات الترجيح.
وقال شريف حبيب الاحداث السياسية الاخيرة عطلت الي حد ما فكرة المشروع السويسري المصري لإقامة محطة انتقال المحترفين الافارقة من خلال النادي لكن عندما تعود الامور لطبيعتها سيري هذا المشروع النور والذي سيكون بمثابة نقلة رياضية هامة وكبيرة للكرة المصرية في الدوريات الاوروبية.
هذا وقد اكد شريف حبيب بان النادي سيتظلم لدي اتحاد الكرة من عدم تحديد موعد مباراة الاتحاد المؤجلة وضرورة اقامتها مبكرا خاصة وان المنافسة بين الاندية للهروب من الهبوط تحتاج بالفعل لنوع من الانتظام في لعب المباريات وان المقاولون العرب سيتضرر كثيرا.
من ناحية أخري يواصل فريق الكرة بالنادي تحت قيادة محمد رضوان المدير الفني استعداداته للقاء الداخلية في بطولة الدوري المحلي كان الفريق قد لعب خلال الفترة الماضية وديا امام بهتيم وفاز بهدفين لهدف وشارك في اللقاء مجموعة من اللاعبين العائدين من الاصابة امثال تيجاني وسوسته.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى