• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البدرى: مين قال عاوزين لاعب سموحة؟

البدرى: مين قال عاوزين لاعب سموحة؟

كتب : محمد الدكر

نفى حسام البدرى المدير الفني للأهلي صحة ما تردد حول طلبه الحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط سموحة والذى ظهر بشكل جيد فى المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء الماضي.

وقال المدير الفني في تصريح خاص لـ El-Ahly.com انه لا يعرف اللاعب ولم يطلب التعاقد معه ويبدو ان وكيل اعماله يسعى لتسويقه مستغلاً اشادة البعض به في ظل ظهوره بمستوى جيد في مباراة الأهلي موضحاً ان كافة لاعبي الفرق الاخرى تظهر افضل ما عندها امام الأهلي.

واضاف البدرى انه ليس من المعقول ان كل لاعب يظهر بمستوى جيد في مباراة واحدة ان يوضع في اختيارات المدير الفني في التعاقد والأهلي بالفعل يحتاج لاعب وسط مدافع لكنه لا يريد لاعب سموحة ولن يتفاوض معه كما يقال.

وكان محمد شبانة قد اكد خلال برنامجه على قناة الشعب ان الأهلي لدية رغبة اكيده في ضم طارق حامد من سموحة وبدأ في جس نبض ادارة الفريق السكندري من اجل التعاقد مع اللاعب في اطار الاحتياج للاعب وسط "طالع الخبر"
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى