• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البدري: تواجد جوزيه في مصر أمر طبيعي .. ولكن!

البدري: تواجد جوزيه في مصر أمر طبيعي .. ولكن!

كتب : محمد الدكر

أبدى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي اندهاشه من الكلام المتردد الان عن انه يملي شروطه على المارد الأحمر من اجل البقاء فيه، ليؤكد على انه في كامل تركيزه بعمله في الفترة الحالية وان ما ينشر عن رحيله هو من خيال الصحافة التي تردد هذا الأمر.

وقال البدري لـEl-Ahly.com انه لم يقم على الاطلاق بوضع شروط أمام النادي الأهلي من اجل التجديد معه بالفترة القادمة أو حتى الانتقال إلى خارجه، مؤكداً انه لم يكن يقصد بالمعايير الخاصة به أية شروط على النادي ولكنه كان يتحدث عن الأوضاع الان بالمارد الأحمر.

وأضاف لاعب الأهلي السابق ان مسألة عودة مانويل جوزيه الساحر الأهلاوي لمصر هو أمر طبيعي للغاية، فالبرتغالي من الممكن ان يزور مصر في أي وقت وهو أمر طبيعي جداً، مضيفاً انه قد تحدث معه هاتفياً ليرحب به في بلده فور علمه بوجوده بالقاهرة.

وأكمل المدير الفني انه إذا كان البرتغالي- الذي تولى الادارة الفنية للأهلي لثلاث مرات على فترات متقطعة- أراد ان يأتي إلى مصر عندما علم بوجود احتمالات لرحيله عن الفريق فإن هذا أمر آخر ويرجع لجوزيه ولكنه لا يمس البدري على الاطلاق.

وفي اطار آخر أكد المدير الفني السابق للفريق البترولي إنبي ان المباراة القادمة أمام وادي دجلة صعبة جداً خاصة مع تواجد مدير فني جديد بالفريق المنافس وهو الأمر الذي يجعل المباراة أصعب، وأكمل انه عقد جلسة مع اللاعبين لينسوا مباراة البنزرتي ويصبوا تركيزهم على المباراة القادمة بالدوري المصري.

وكانت العديد من التقارير الصحفية آفادت بأن مانويل جوزيه قد تم الحديث معه من قبل مجلس ادارة النادي الأهلي من اجل توليه للقيادة الفنية بالقلعة الحمراء مع اقتراب رحيل حسام البدري عن منصبه الحالي لصالح أهلي طرابلس الليبي بالفترة القادمة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى