• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البدري يتحدث عن فجور حكم وسهولة استفزاز لاعبيه

البدري يتحدث عن فجور حكم وسهولة استفزاز لاعبيه وتعديلات قوية في الفريق

كتب : إسلام أحمد



تحدث الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه خلال مباراة الترجي بالإضافة إلي انسياق لاعبيه بسهولة وراء الاستفزازات التي تعرضوا لها من الفريق التونسي والحكم الغاني طوال المباراة .



وشدد البدري في المؤتمر الصحفي الذي عقده للبعثة الإعلامية المصاحبة للفريق الأحمر بتونس أن هناك تغيرات جذرية وشاملة ستحل بالفريق خلال الفترة القادمة ، مشيراً إلي أن هناك العديد من الأمور التي يجب أن يتم تداركها سواء بالدفع باللاعبين الجدد أو إراحة بعض اللاعبين ، والدفع بالصفقات الجديدة والعناصر الشابة .



وعبر البدري عن غضبه من انسياق لاعبيه بسهولة خلف استفزازات الفريق التونسي خاصة أنه شدد عليهم قبل المباراة بعدم الانسياق وراء أي محاولة لتشتيت تركيزهم أو استفزازهم .



ودلل البدري علي فقدان لاعبيه تركيزهم بعد مرور دقيقة واحدة من زمن المباراة بعد الهدف الغير شرعي الذي أحتسبه الحكم الغاني جوزيف لامبتي ، موضحاً أن لاعبو فريقه شعروا بتعنت الحكم ضدهم وعدم توفيره الحماية لهم منذ اللحظة الأولي للمباراة .



وقال البدري : ما حدث من الحكم الغاني يعد فجوراً تحكيمياً بكل المقاييس ، الحكم لم يوفر الحماية للاعبينا بجانب محاولاته الواضحة لمجاملة فريق الترجي وحرصه علي فوز الفريق التونسي مهما كانت التضحيات .



وعن الصعوبات التي واجهته قبل المباراة قال المدير الفني للفريق الأحمر : لقد واجهنا الكثير من الصعوبات التي أثرت علي الفريق منها الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق بجانب الأجواء الممطرة التي أقيمت فيها المباراة بالإضافة إلي صيحات الجماهير التونسية التي لم تتوقف أثناء أي لحظة امتلاك الأهلي للكرة طوال المباراة .



وأكد البدري أن جماهير الأهلي لم تعامل فريق الترجي بمثل هذا الاستهجان خلال مباراة الذهاب ، متماً : ليس من الجيد أن تلعب وسط أجواء معاكسة سواء ، الحكم أو المناخ أو جماهير منافسة تحدث صخباً هائلاً طوال اللقاء .



وألقي البدري باللوم علي لاعبيه الذين انساقوا بكل سهولة لاستفزاز الحكم وفريق الترجي علي الرغم من الخبرات الكبيرة التي يجب أن يتحلي بها هؤلاء اللاعبين جراء مشاركاتهم الكثيرة مع المنتخب المصري والنادي الأهلي .



وختم بأنه سيسعي بكل قوة لقيادة الفريق للعودة سريعاً إلي طريق البطولات ، و تجاوز الكبوة العارضة بالخروج من البطولة الأفريقية ، خاصة أن هناك العديد من الارتباطات المحلية التي يسعي من خلالها للحفاظ علي البطولات والعودة مجدداً من خلالها لمنصات التتويج الأفريقية وبناء فريق قوي قادر علي قيادة أسم الأهلي .



وكان عبد المنعم الاسطي الصحفي بالأهرام قد أكد في تصريحاته من تونس ، عقب نهاية مباراة أمس أن البدري أبلغه أنه بصدد القيام بعملية إحلال وتجديد شاملة في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة .



الجدير بالذكر أن فريق الأهلي تلقي هزيمة غير مستحقة بهدف نظيف من مضيفه الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الأربعة لبطولة دوري الأبطال الأفريقي ، ليودع بطل مصر البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها .



شاهد عبد المنعم الاسطي يؤكد نية البدري في عمل تغييرات بالفريق الأحمر

http://www.youtube.com/watch?v=82xv01cDqu0&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى